نيوكاسل يعلن تعاقده مع هارفي بارنز حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 18:21
من إعلان هارفي بارنز لاعبًا جديدًا في نيوكاسل يونايتد (Newcastle United Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، تعاقده مع الدولي الإنجليزي هارفي بارنز، قادمًا من ليستر سيتي، بموجب عقد يمتد لـ5 أعوام؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

ولم يكشف نيوكاسل عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أفادت بأن رسوم ضم بارنز كلّفت خزائن "الماكبايس" نحو 39 مليون جنيه إسترليني.

وقال نيوكاسل، في بيان رسمي، إن بارنز (25 عامًا) صار ثالث اللاعبين الوافدين إلى الفريق هذا الصيف 2023؛ بعد المهاجم الغامبي الواعد يانكوبا مينته (تمت إعارته إلى فينورد الهولندي)، ولاعب الوسط الإيطالي ساندرو تونالي.

نيوكاسل يعلن ضم بارنز

ومن المتوقع أن يحل بارنز مكان الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، المُرشح بقوة لمغادرة نيوكاسل هذا الصيف، من أجل الانتقال إلى أهلي جدة السعودي.

وقال بارنز، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنيوكاسل: "أنا سعيد. إنه نادٍ رائع، وبالنسبة إليَّ، فهي فرصة كبيرة أن أصل وأكون جزءًا من فريق ناجح، يقوم بأشياء مثيرة".

واحتل نيوكاسل المركز الرابع على سلم الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم الماضي 2022-23، ليشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

في المقابل، قدّم ليستر سيتي أداءً متواضعًا في البريميرليغ الموسم الماضي، لينهي البطولة مُحتلًا المركز الـ18 (الثالث من القاع)، هابطًا إلى دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب".

لكن مستويات ليستر لم تمنع بارنز من تقديم مردود مميز؛ مع تسجيل الجناح المهاري 13 هدفًا في مشوار الفريق بالبريميرليغ.

شارك: