هاو يفسر موافقة نيوكاسل على بيع ماكسيمين إلى الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 10:46
أرشيفية- مدرب نيوكاسل إيدي هاو مع لاعبه آلان سانت ماكسيمين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فسر مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إيدي هاو، اتجاه ناديه للموافقة على بيع بطاقة الجناح الموهوب آلان سانت ماكسيمين إلى أهلي جدة السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويُعد ماكسيمين (26 عامًا) أحد أبرز اللاعبين المهاريين في صفوف نيوكاسل، العائد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل 2023-24، ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن اللاعب الفرنسي بات قريبًا من الانتقال إلى الأهلي السعودي هذا الصيف.

بدوره، قال هاو في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "المحادثات جارية (بخصوص سانت ماكسيمين)".

وأوضح هاو أن قانون اللعب المالي النظيف يجبر نيوكاسل على بيع بعض اللاعبين، كي لا يُعلَق نشاط النادي في سوق الانتقالات، قبل أن يردف المدرب الإنجليزي: "أحيانًا، يجب أن تحدث هذه الأشياء كي ينمو النادي"، في إشارة إلى اضطرار قادة "الماكبايس" للتخلي عن ماكسيمين.

وبدا هاو واضحًا في حديثه عن ماكسيمين، الذي سجّل 13 هدفًا بقميص نيوكاسل منذ انضمامه إلى النادي قادمًا من نيس الفرنسي صيف 2019؛ حيث قال: "أنا لا أريد خسارته".

صفقة نارية جديدة تنتظر الأهلي السعودي

ومن المُتوقع أن يعلن الأهلي السعودي خلال الأيام القليلة القادمة ضم ماكسيمين، ليصبح الأخير "انتدابًا عالميًا جديدًا" في قلعة الكؤوس هذا الصيف، بعد حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويرتبط الأهلي "إعلاميًا" بالتعاقد مع نجوم عالميين آخرين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار المهاجم السنغالي ساديو ماني، والجناح الجزائري رياض محرز.

شارك: