نيوكاسل مهدد بفقدان نجمه حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 14:18
لاعبو نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، أن نادي نيوكاسل يونايتد قد يفقد خدمات حارسه نيك بوب حتى نهاية الموسم الجاري 2023-24 بعد تعرضه لإصابة قوية.

وكان الحارس الدولي الإنجليزي قد تعرض لإصابة في فوز فريقه الأخير ضد مانشستر يونايتد بهدف نظيف، بعد أن خلع كتفه اليسرى في شوط المباراة الثاني عندما تصدى لتسديدة، واستبدل في الدقيقة 86 ليحل محله مارتن دوبرافكا.

ووفقًا لصحفي يومية التليغراف "ميك ماكغراث"، فإن نيك بوب يواجه خطر الغياب حتى نهاية الموسم بعد الإصابة بخلع في الكتف، حيث من المتوقع أن يغيب الحارس مدة تتراوح بين 4 لـ5 أشهر بعد التقييمات الأولية، على أن يخضع اللاعب لفحوص إضافية لتحديد المدة.

بوب يواجه خطر الغياب لمدة 5 أشهر

ويعد نيك بوب (31 عامًا) هو أحد أهم لاعبي نيوكاسل هذا الموسم، حيث شارك اللاعب في جميع مباريات الفريق عدا مواجهة مان يونايتد في الدور الرابع من كأس البطولة الإنجليزية (كاراباو)، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

إيدي هاو يعبر عن قلقه

وعبّر إيدي هاو، المدير الفني للماغبايس، عن قلقه من إصابة الحارس، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة اليونايتد حيث قال: "ستكون ضربة قوية إذا تم استبعاد نيك لأي فترة طويلة من الوقت".

وأضاف هاو: "لقد بدت اللقطة عادية، وقد قام بتلك التصديات آلاف المرات، لكن هذه عادة ما تكون الإصابات الخطيرة. كان نيك حزينًا. كان يتألم. سنحصل على رأي متخصص لكن الأمر لا يبدو جيدًا".

جدير بذكره أن نيوكاسل سيضطر للاعتماد على الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا، العائد مؤخرًا من فترة إعارة مع مانشستر يونايتد، والحارس الألماني لوريس كاريوس حتى عودة حارسه الأساسي، مع استعداد الفريق لخوض مباريات كثيرة وصعبة في شهري ديسمبر الجاري ويناير من العام القادم.

شارك: