نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع نجم هجوم إيفرتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 14:43
أرشيفية- من تدريبات نادي إيفرتون الإنجليزي (evertonfc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة البريطانية، مساء أمس الأربعاء، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قد وضع مهاجم نادي إيفرتون، دومينيك كالفيرت لوين، على رأس قائمة صفقاته في الصيف القادم.

وتسعى إدارة نيوكاسل بالتنسيق مع مدرب الفريق إيدي هاو، إلى تعزيز خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وقد وضعت قائمة للاعبين سيتم متابعتهم هذا الموسم.

ووفقًا لموقع "Team Talk" الرياضي، فإن نيوكاسل سيتابع وضع كالفيرت-لوين مع إيفرتون هذا الموسم، ضمن خطة ثنائية لتحسين خط الهجوم العام المقبل.

نيوكاسل يراقب وضع لوين

وأشار التقرير أن الماغبايز وضعوا خطة لتدعيم الهجوم في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية لعام 2024؛ حيث يتطلع النادي للتعاقد مع مهاجم على سبيل الإعارة في يناير/ كانون الثاني المقبل، قبل التعاقد مع مهاجم آخر في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد إصابة مهاجمي الفريق كالوم ويلسون وألكسندر إيزاك.

ويعد المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 26 عامًا على رأس قائمة اهتمامات الماغبايز للصيف القادم، على الرغم من رغبة إيفرتون في تمديد بقائه في النادي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كالفرت لوين مع "التوفيز" في يونيو/ حزيران عام 2025، ما دفع إدارة النادي للسعي في تجديد إقامته مع الفريق؛ لكن المفاوضات توقفت حاليًا بعد أزمة النادي بسبب اختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

ويواجه إيفرتون أزمة خطيرة في الوقت الراهن، بعدما قررت رابطة الدوري الإنجليزي خصم 10 نقاط من الفريق بعد أن تبين أن النادي انتهك القواعد المالية للدوري الممتاز، ما يجعله في منطقة الخطر للهبوط إلى الدرجة الأدنى الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن كالفيرت لوين قد شارك مع إيفرتون في 11 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفًا وحيدًا.

شارك: