نيمانيا ماتيتش يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد

2022-04-16 00:25
الصربي نيمانيا ماتيتش متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد متوسط الميدان الصربي نيمانيا ماتيتش رحيله عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نهاية الموسم الكروي 2021-22، وذلك بقوله، أمسية الجمعة 15 أبريل/ نيسان، عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام": "بعد تفكير كبير، قررت أن يكون هذا الموسم هو الأخير لي مع مانشستر يونايتد".


وأضاف ماتيتش (33 عاما): "أخبرت الإدارة والمدرب واللاعبين بقراري. لقد كان من دواعي فخري أن ألعب لهذا النادي العظيم. شكرا جزيلا للمشجعين على دعمهم الثابت. سأقدّم كل ما أستطيع حتى نهاية الموسم؛ لمساعدة زملائي على إنهاء (الموسم) بأقوى صورة ممكنة".

وتفاعل نادي مانشستر يونايتد مع رسالة اللاعب ببيان قصير جاء فيه: "شكرا لك على كل جهودك خلال المواسم الـ5 الماضية.. نتمنى لك خير ختام لفترتك في يونايتد، خلال الأسابيع المقبلة".

وبعدما أُقصي مانشستر يونايتد هذا الموسم من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ومن الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والدور الثالث لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، يحاول الفريق إنهاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن فرق المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري الأبطال في موسم 2022-23.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 51 نقطة من 31 مباراة، متخلفا بـ6 نقاط عن توتنهام هوتسبير الرابع.

أرقام الصربي نيمانيا ماتيتش مع مانشستر يونايتد

انضم ماتيتش إلى مانشستر يونايتد قادما من تشيلسي الإنجليزي عام 2017، بطلب من المدرب الأسبق للفريق والمدير الفني الحالي لروما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي جلب اللاعب إلى "أولد ترافورد". وجاءت أرقام اللاعب مع "الشياطين الحمر" حتى تاريخ 15 أبريل 2022 على النحو الآتي:

  • شارك في 83 مباراة في جميع المسابقات؛
  • سجّل 4 أهداف؛
  • قدّم 9 تمريرات حاسمة؛
  • لم يُتوج بأي لقب جماعي.
شارك: