المرشح الأول لتدريب يونايتد يرغب في التخلص من رونالدو!

2022-04-15 14:14
البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو/ حزيران 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغادر ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أن "الدون" لا يناسب أسلوب لعب المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني الحالي لفريق أياكس، والمرشح بقوة لتولي قيادة "الشياطين الحمر" هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة البريطانية: "تين هاغ يعتبر أن رونالدو لن يتكيف مع نظامه وأسلوب لعبه.. الخيار هو أن اللاعب سيغادر بالتزامن مع فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة".

ولم يظهر رونالدو بالمستوى المأمول منذ انتقاله الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وخاض اللاعب مع الفريق الإنجليزي (25) مباراةً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها (12) هدفاً، مع تقديم (3) تمريرات حاسمة، إلى جانب خوض (7) مباريات في دوري أبطال أوروبا، تمكن خلالها من تسجيل (6) أهداف أخرى.

ويتولى الألماني رالف رانغنيك حاليا تدريب مانشستر يونايتد، ومع نهاية الموسم الحالي سيتولى منصب مستشار النادي العريق لمدة عامين، ويُرجح أن تين هاغ سيكون هو المدرب الجديد.

ويواجه فريق "الشياطين الحمر" احتمالية عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، وقد ذكرت صحيفة "ذا صن" أن المهاجم البرتغالي حريص على إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي.

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع مدرب أياكس إيريك تين هاغ

ذكر تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن يونايتد أرسل عرضا أوليا لمدرب فريق أياكس بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني لمدة 4 سنوات، وذلك عقب موافقته سابقا على تولي مهمة تدريب الشياطين الحمر.


وأشارت الصحيفة سابقا إلى أن تين هاغ وافق على تولي دفة الفريق خلفا للمدرب المؤقت رالف رانغنيك، بشرط أن يستعد يونايتد لخوض فترة الانتقالات الصيفية بموازنة ضخمة.

الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو يؤكد قرب اتفاق يونايتد وأياكس

ومن المتوقع أن يعلن النادي رسميا عن الصفقة بعد نهائي كأس هولندا في 17 أبريل/ نيسان، مع تحديد تاريخ 1 يوليو/ تموز القادم موعدا رسميا لانضمام المدرب للفريق الإنجليزي؛ أي قبل 5 أيام من جولة يونايتد التمهيدية في تايلاند وأستراليا.

شارك: