نجم رغبي سابق "يستفز" رونالدو بعد انتشار صورة إصابته

2022-04-14 18:21
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه السابقة أمام إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلل لاعب الرغبي السابق، الإسكتلندي جيم هاميلتون، من شأن إصابة لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ساقه خلال المباراة الماضية أمام إيفرتون، لافتًا إلى جروح مروعة تعرض لها النيوزيلندي، أوفا تونغافاسي، خلال إحدى مباريات الرغبي.

وتقابل اليونايتد مع إيفرتون، السبت 9 أبريل/ نيسان، وانتهت المباراة بخسارة الشياطين الحمر 0-1 في ملعب "غوديسون بارك" معقل إيفرتون، في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

ولم يُسدد رونالدو أي كرة على مرمى إيفرتون، وبالإضافة إلى ذلك، تعرض لإصابة في ساقه خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وتداول مشجعون ووسائل إعلام على وسائل التواصل الاجتماعي صورةً لساق اللاعب البرتغالي المُصابة.

لكن هاملتون، الذي نال نصيبه من الإصابات في لعبة الرجبي، استهزأ بالضربة التي تعرض لها اللاعب البرتغالي، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها: "أتمنى أن يكون بخير. شاهد وجه أوفا تونغاسي"، مُعلقًا على صورة نشرها موقع "talkSPORT" عن إصابة رونالدو، مُقارنًا إياها بإصابة سابقة تعرض لها أوفا تونغافاسي.

تونغافاسي، نجم أوكلاند بلوز، كان قد عانى من إصابة مروعة في الفوز 26-0 على تشيفز نهاية الأسبوع الماضي في دوري السوبر للرغبي، ووفقًا لشبكة "ESPN"، فقد احتاج تونغافاسي إلى ما مجموعه 28 غرزة لإغلاق الجرح.

أزمة كريستيانو رونالدو بعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وكان رونالدو قد دخل في أزمة بعد مواجهة إيفرتون، حيث أظهر مقطع فيديو اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا وهو يسير غاضبًا في نفق ملعب "غوديسون بارك"، ويُسقِط هاتف أحد مشجعي إيفرتون، لكن مهاجم "الشياطين الحمر" اعتذر لاحقًا عمّا بدر منه تجاه الصبي ذي الـ 14 عامًا.

وعلى الرغم من إعلان شرطة "ميرسيسايد"، الأحد 10 أبريل/ نيسان، عن فتح تحقيق بعد الحادث الذي تورط فيه النجم البرتغالي، فإن صحيفة "ذا صن" أكدت أن مانشستر يونايتد قبل اعتذار اللاعب ولن يواجه رونالدو أي عقوبة أخرى.

شرطة "ميرسيسايد" تعلن التحقيق في حادثة تحطيم كريستيانو رونالدو هاتف أحد مشجعي إيفرتون

وقالت شرطة "ميرسيسايد" في بيان نشرته عبر صفحتها على "تويتر": "يمكن لشرطة ميرسيسايد أن تؤكد أنها تحقق في حادثة وقعت خلال مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد بملعب غوديسون بارك، والتي تورط فيها لاعب في أثناء مغادرته أرض الملعب".

ماذا قال لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بعد إسقاطه هاتف مشجع إيفرتون؟


وكان رونالدو قد قدم اعتذاره عمّا حدث مع مشجع إيفرتون الصغير، وقال من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ليس من السهل إطلاقاً ضبط المشاعر في اللحظات الصعبة، ومع ذلك علينا دائمًا أن نتحلى بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوةً لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".

وأضاف "صاروخ ماديرا": "أود أن أعتذر عمّا بدر مني، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد (ملعب مانشستر يونايتد) كدليلٍ على اللعب النظيف والروح الرياضية".

لكن الصبي "جيك" رفض الدعوة بحسب والدته سارة كيلي، التي قالت: "لقد رفضنا عرض الذهاب إلى يونايتد؛ لأن جيك لا يريد الذهاب إلى هناك ولا يريد رؤية رونالدو.. لقد أوضح ذلك تمامًا.. إنها ليست كلماتي، إنها كلمات ابني".

وبعد الخسارة من إيفرتون، بات مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولم يتبق سوى 7 مباريات على نهاية البطولة المحلية لكل فريق.

شارك: