رونالدو يعتذر عن تحطيمه هاتف مشجع بعد الخسارة من إيفرتون

2022-04-10 23:38

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت شبكة "إيه إس بي إن" الأمريكية إن مانشستر يونايتد الإنجليزي يحقق في حادث تحطيم لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو لهاتف أحد مشجعي إيفرتون، بعد نهاية مباراة الفريقين السبت (9 أبريل/ نيسان)، والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر 0-1 في ملعب "غوديسون بارك" الخاص بإيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وقال مصدر مسؤول في مانشستر يونايتد لشبكة "إيه إس بي إن" إن النادي يحقق في الحادث، لكنه ليس من الواضح إن كان رونالدو متعمدًا أم لا، ومع ذلك قالت وكالة الأنباء الإسبانية إن إجراء مانشستر يونايتد سيشمل التحقيق مع لاعبه صاحب الـ37 عاما.

وقال رونالدو في حسابه على توتير تعليقا على الحادثة: "ليس من السهل إطلاقا ضبط المشاعر في اللحظات الصعبة. ومع ذلك، علينا دائمًا أن نتحلى بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".

وأضاف "الدون": "أود أن أعتذر عمّا بدر مني، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية".

إيفرتون يفوز على مانشستر يونايتد 1-0 في الدوري الإنجليزي

واستعاد إيفرتون نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0، وأهدى المهاجم الإنجليزي الشاب أنطوني غوردون الفوز لإيفرتون بهدف سجله في الدقيقة 27 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "غوديسون بارك".
 

وبهذا الانتصار، تنفس إيفرتون الصعداء في صراعه على عدم الهبوط بعدما خسر في الجولتين السابقتين، ورفع رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الـ17 (الرابع من القاع) بترتيب البريميرليغ.
 

أما مانشستر يونايتد فواصل ترنحه عقب تعادله بالجولة الماضية أمام ليستر سيتي (1-1)، وبهذه الهزيمة تجمد رصيده عند 51 نقطة بالمركز السابع.

خسارة قد تحبط يونايتد الساعي لضمان مقعد بين المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهي مخجلة، كما وصفها مراقبون، بالنسبة إلى مدرب الفريق، الألماني رالف رانغنيك، والذي بات صاحب أقل نسبة انتصارات في تاريخ مدربي النادي بالبريميرليغ؛ بنسبة 47%، وبواقع 8 انتصارات من 17 مباراة.

ويبتعد يونايتد بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، والذي انتصر على مُضيفه أستون فيلا بنتيجة 0-4، وسجل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين ثلاثية بالدقائق 3 و66 و71، فيما دون السويدي ديان كولوسيفسكي على هدف في الدقيقة 50، ليرفع توتنهام رصيده إلى 57 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة في المركز الـ12.

شارك: