روني يستفزّ رونالدو: "الجميع يغار منك باستثناء ميسي"

2022-04-08 19:56
البرتغالي كريستيانو رونالدو مع زميله السابق في مانشستر يونايتد واين روني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد مهاجم مانشستر يونايتد السابق، الإنجليزي واين روني، على اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو له بأنه "غيور"، عقب تصريحات روني التي أكد فيها أن عودة "الدون" إلى "الشياطين الحمر" لم تكن ناجحة.

وقال مدرب ديربي كاونتي الحالي في تعليقه على تصريحات رونالدو: "أود أن أقول إنه لا يوجد لاعب كرة قدم واحد على هذا الكوكب لا يشعر بالغيرة من كريستيانو رونالدو".

وأضاف روني بحسب ما ذكره موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي: "حياته المهنية، والجوائز التي فاز بها، والمال الذي ربحه. أعتقد أن جميع اللاعبين، باستثناء ليونيل ميسي، يشعرون بالغيرة من رونالدو".

جذور الخلاف بين كريستيانو رونالدو وواين روني

كان روني ضيفًا على برنامج "Sunday Night" عبر قناة "سكاي سبورتس"، الأحد 4 أبريل/ نيسان، وقد سُئل عن رأيه حول عودة رونالدو إلى أولد ترافورد أكانت ناجحةً أم لا؟

وقال مهاجم الشياطين الحمر السابق: "في الوقت الحالي سأقول إن عودة رونالدو لم تكن ناجحة. لقد سجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من الموسم؛ لكن في اعتقادي أنه إذا أردت مصلحة النادي؛ فعليك التعاقد مع لاعبين أصغر سنًا، متعطشين لتقديم الأفضل ورفع مانشستر يونايتد على مدار العامين أو الثلاثة أعوام القادمة".

وأردف روني: "من الواضح أن كريستيانو تقدم في العمر قليلاً، فهو بالتأكيد ليس اللاعب نفسه الذي كان في العشرينات من عمره، وهذا يحدث، تلك هي كرة القدم".

كريستيانو رونالدو يرد بقسوة على تصريحات روني

في اليوم التالي، أعرب روني عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" عن سعادته بهذه المقابلة، التي حضرها أيضًا نجم ليفربول السابق، جيمي كاراغر، ليرد في أعقابها المهاجم البرتغالي قائلًا: "اثنان غيوران".

وأحرز رونالدو 18 هدفًا؛ وقدّم 3 تمريرات حاسمة خلال 33 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد. وذكرت صحيفة "ذا صن" أن المهاجم البرتغالي حريص على إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي.

ويواجه فريق "الشياطين الحمر" احتمالية عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

شارك: