ليفربول يقود صراعًا إنجليزيًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 18:46
صورة جماعية للاعبي ريال مدريد قبل مباراة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (X:realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب عدة أندية إنجليزية، وعلى رأسهم ليفربول، للتعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ليفربول بجانب مانشستر يونايتد وأرسنال يرغبون في التعاقد مع فيرلاند ميندي من ريال مدريد.

ليفربول يتصدر سباق الأندية المهتمة بضم ميندي

وسيبدأ ليفربول في الموسم القادم، مشروعًا جديدًا من دون الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الذي سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو/حزيران.

بينما منافس ليفربول وغريمه مانشستر يونايتد، سوف يدخل سوق الانتقالات من أجل تحسين صفوفه في ظل المُعاناة الكبيرة للشياطين الحمُر هذا الموسم، ويرغب السير جيم راتكليف مالك النادي الجديد في إبرام صفقات جديدة من أجل إعادة اليونايتد إلى منصات التتويج مرة أخرى.

الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد (Getty)
الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد (Getty)

أمّا أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، فينوي القيام بصفقات دفاعية في الموسم القادم، من أجل سد الثغرات التي سقط فيها الغانرز هذا الموسم، وكلفته الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وتقليل حظوظه في المنافسة على لقب البريميرليغ.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنّ ريال مدريد من جانبه لا يمُانع بيع فيرلاند ميندي، رغم تقديم المدافع الفرنسي هذا الموسم واحدًا من أفضل مواسمه مع النادي الملكي مُنذ الانتقال للوس بلانكوس.

وأوضحت الصحيفة أن سبب قرار إدارة ريال مدريد ببيع ميندي هذا الصيف، هو حاجة إدارة اللوس بلانكوس إلى أموال من أجل تمويل صفقة الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ والذي يرغب الميرينغي بقوة في ضمه في الصيف، في ظل عدم رغبته في تمديد عقده مع بايرن ميونخ.

وكان ميندي قد وفد إلى ريال مدريد، قبل خمس سنوات قادمًا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي مقابل 45 مليون يورو، وعانى في المواسم الماضية من مشاكل بدنية حرمته من الوجود أساسيًا ولكن هذا الموسم تغلب عليها.

وخاض فيرلاند ميندي مع ريال مدريد هذا الموسم، 32 مباراة بمُختلف المسابقات، ولم يسجل النجم الفرنسي إلا هدفًا واحدًا فقط كان في السوبر الإسباني ولم يقدّم أيّ تمريرة حاسمة بإجمالي دقائق بلغ 2385 دقيقة.

شارك: