تين هاغ يفتح النار على الصحافة بعد التأهل الصعب لنهائي الكأس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 17:11
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد (X/@UnitedStandMUFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن الهولندي إيريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد، هجومًا حادًا على الصحافة والإعلام، بسبب ردود الفعل على السيناريو الذي تأهل به الشياطين الحمر إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في الوصول للمباراة النهائية لبطولة الكأس بعد تغلبه على كوفنتري سيتي بصعوبة بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 3-3، وكان الفريق على أعتاب الإقصاء بعد أن نجح المنافس في قلب خسارته بثلاثية نظيفة إلى التعادل في الثانية الأخيرة لتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي، وهو ما أغضب جانبًا من الجماهير في المدرجات ليطلقوا صيحات استهجان ضد فريقهم.

وتسبب ذلك السيناريو في حالة كبيرة من السخرية بسبب سيناريو التأهل الصعب ليونايتد، حيث كان يواجه فريقًا يلعب في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب) ولا يمتلك أي مقومات ترشحه للفوز على النادي الشمالي.

تين هاغ ينتقد طريقة تعامل وسائل الإعلام مع فريقه

من جانبه، رد تين هاغ على موجات السخرية في الصحف ووسائل الإعلام من تأهل فريقه، واصفًا إياها بـ"المحرجة" و"المشينة"، مؤكدًا أن فريقه استحق التأهل.

تين هاغ غير راضٍ عن طريقة تعامل وسائل الإعلام مع فريقه

وقال مدرب أياكس السابق في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري، ردًا على سؤال عما إذا كان رد الفعل على نتيجة يونايتد عادلًا: "لا، بالتأكيد لا. رد الفعل منكم (الصحافة) كان محرجًا".

وتابع: "كرة القدم الأفضل تتعلق بالنتائج، لقد وصلنا إلى النهائي واستحققنا ذلك ليس فقط بهذه المباراة ولكن أيضًا بالمباريات الأخرى. لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة، وكان حظنا سيئًا لتتحول النتيجة إلى 3-2 ثم 3-3. كنا محظوظين للغاية في النهاية، وكانت ركلات الترجيح جيدة للغاية ووصلنا إلى النهائي."

واختتم: "إنه إنجاز كبير. مرتان في غضون عامين، كان أمرًا رائعًا. بالنسبة لي كمدرب، وصلت إلى نهائيات الكأس أربع مرات في أربع سنوات. التعليقات وصمة عار".

جدير بالذكر أن كتيبة تين هاغ ستواجه الغريم التقليدي مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الـ25 من شهر مايو القادم، في فرصة لمان يونايتد للثأر من السيتي بعد أن توج الأخير باللقب ذاته الموسم الماضي على حساب الشياطين الحمر بعد فوزه في المباراة النهائية 2-1.

شارك: