نيمار يحرج عثمان ديمبيلي برقم صادم مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 11:58
عثمان ديمبيلي يعاني من تراجع كبير في المستوى مع باريس سان جيرمان (X/PSG_English)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت الأرقام والإحصائيات عن مفاجأة كبرى وضعت الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم باريس سان جيرمان في موقف محرج للغاية مع فريقه الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني.

وحسب منصة (befootball) الشهيرة، فإن البرازيلي نيمار جونيور يملك أهدافًا أكثر من عثمان ديمبيلي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، رغم رحيل اللاعب البرازيلي في الصيف الأخير صوب الهلال السعودي.

وحتى شهر أبريل/ نيسان الجاري، يملك البرازيلي نيمار جونيور هدفين في رصيده مع باريس سان جيرمان، فيما اكتفى الفرنسي عثمان ديمبيلي بتسجيل هدف وحيد حتى الآن.

عثمان ديمبيلي مع باريس سان جيرمان

انضم عثمان ديمبيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي، عبر صفقة قدرت قيمتها بنحو 50 مليون يورو.

ومنذ ذلك الوقت خاض اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا، ما يصل إلى 33 مواجهة مع الفريق الفرنسي عبر مختلف المسابقات تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد مع تقديم 13 تمريرة حاسمة.

ويعود هدف عثمان ديمبيلي الوحيد إلى الرابع والعشرين من نوفمبر 2023، حينما تمكن من هز شباك موناكو في المواجهة التي جمعت الأخير مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وانتهت لصالح الباريسيين بنتيجة 5-2.

ورغم ابتعاده عن لعنة الإصابات التي لاحقته كثيرًا في صفوف برشلونة، إلا أن النجم الفرنسي لم يتمكن من تقديم المستوى المأمول مع باريس سان جيرمان، مما يهدد مقعده في المنتخب الفرنسي الذي لعب له 43 مباراة دولية محرزًا 5 أهداف.

نهاية موسم مبكرة لنيمار مع الهلال

مع انطلاق الموسم الحالي انتقل نيمار جونيور  إلى نادي الهلال السعودي في صفقة مثيرة قدرت بـ90 مليون يورو، لكن بداية النجم البرازيلي مع الهلاليين لم يكتب لها النجاح، حيث اكتفى بخوض 5 مباريات قبل تعرّضه لإصابة قويّة في الرباط الصليبي أنهت موسمه الجاري بصورة مبكرة.

وسبق لنيمار إثارة الجدل بظهوره مرتديًا قميص سانتوس البرازيلي مما زاد من حدة الشائعات التي تتحدث عن رغبته في العودة للبرازيل، قبل أن يخرج والده ويطمئن جماهير الهلال برغبة نجله في إكمال عقده بالكامل مع متصدر دوري روشن السعودي.

شارك: