نيمار جونيور على رادار فريق يملكه ملياردير مصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 10:59
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "efutbol" المكسيكي أن نادي سان دييغو الأمريكي يستهدف التعاقد مع محترف نادي الهلال نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن النادي الأمريكي لن يواجه أزمة مالية في التعاقد مع النجم الدولي البرازيلي، لا سيما أن سان دييغو يملكه الملياردير المصري الشهير محمد منصور، الذي تُقدر ثروته بـ3.6 مليار دولار.

وأشار التقرير إلى أن الهلال استطاع خلال الفترة الماضية تحقيق نتائج مذهلة، في ظل غياب نيمار جونيور عن صفوفه بداعي الإصابة، وهو ما قد يجعل النادي السعودي يوافق على بيعه هذا الصيف.

وكان النجم البرازيلي قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال

ومنذ حضوره إلى أزرق العاصمة، خاض نيمار جونيور 5 مباريات عبر كل البطولات، وتمكّن نجم الهلال من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي مع النادي السعودي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وعقب الانضمام إلى الهلال، تعرّض اللاعب إلى صدمة قوية، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي أمام أوروغواي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

الهلال نيمار دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ورغم غياب نيمار جونيور عن صفوف الهلال خلال هذا الموسم، إلا أن أزرق العاصمة يسير بصورة رائعة في كل البطولات، وحصل مؤخرًا على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز الكبير في النهائي على نادي الاتحاد بنتيجة (4-1).

وفي باقي البطولات، يبدو "الزعيم" في طريقه إلى حسم لقب دوري روشن السعودي خلال الجولات القليلة المقبلة؛ إذ يحتل صدارة البطولة برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، وذلك بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة.

كما تأهل الفريق الأزرق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه العين الإماراتي ذهابًا يوم 16 أبريل/ نيسان الجاري، إضافة إلى أن الهلال حجز كذلك بطاقة عبوره إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيكون على موعد مع مباراة نارية أمام الاتحاد في الـ30 من الشهر الحالي.

شارك: