حقيقة صادمة عن فترة نيمار في باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 23:08
من حضور النجم البرازيلي نيمار جونيور لمتابعة تدريبات ناديه الهلال قبل نهائي كأس السوبر السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشرت وسائل الإعلام الفرنسية معلومات صادمة عن فترة لعب النجم البرازيلي نيمار جونيور، في ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وحمل "ناي" قميص النادي الباريسي لمدة 6 مواسم، ما بين 2017 و2023، وتوج معه بلقب الدوري الفرنسي 5 مرات ولقب كأس فرنسا في 3 مناسبات، بالإضافة إلى لقبين اثنين في كأس الرابطة الفرنسية، و3 ألقاب لكأس السوبر الفرنسي.

ورحل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي، وانتقل للعب مع نادي الهلال السعودي في صفقة قدرت قيمتها بـ90 مليون يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في إحصاءات وانتقالات اللاعبين.

نيمار كان يذهب إلى تدريبات باريس سان جيرمان مخمورًا!

نشر موقع "Foot mercato" خبرًا مثيرًا نقلًا عن تحقيق أجرته مجلة "France football" الفرنسية، كشف فيه أن النجم البرازيلي نيمار كان يذهب في بعض الأحيان مخمورًا للمشاركة في تدريبات ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وكشفت المجلة الفرنسية هذه المعلومة على لسان أحد اللاعبين السابقين في صفوف الفريق الباريسي، بقوله: "كان يظهر أحيانًا في حالة سكر في التدريب في نهاية مغامرته (مع باريس سان جيرمان).. لم يُظهر صورة جيدة".

وذكر التحقيق بأن الأيام الأخيرة للدولي البرازيلي مع النادي الباريسي كانت مليئة بالسهرات والإدمان على لعبة البوكر، متسببًا في إزعاج جيرانه الذين يقطنون بجوار منزله في العاصمة الفرنسية باريس.

ورغم معاناته من إصابة قوية في الركبة، وابتعاده عن الملاعب منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع ناديه الهلال السعودي، إلا أن نيمار توج، أمس الخميس، بأول ألقابه مع "الزعيم"، بعد فوز هذا الأخير بلقب كأس السوبر السعودي على حساب اتحاد جدة.

واكتفى نيمار -بسبب الإصابة- بالمشاركة في 5 مباريات فقط مع الهلال خلال الموسم الحالي 2023-2024، بعد انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سان جيرمان، وسجل هدفًا واحدًا بقميص النادي السعودي، ومنح 3 تمريرات حاسمة لرفاقه.

ومن المتوقع أن يغيب نيمار عن المشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا المقرر أن تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية الصيف القادم، بسبب إصابته القوية في الأرباط المتعاكسة والرباط المفصلي للركبة.

شارك: