نيفيس: خلاف رونالدو مع يونايتد لم يربك استعدادات البرتغال

2022-11-20 14:51
كريستيانو رونالدو وروبن نيفيس من مشاركتهما في مباراة سابقة مع منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
أ.ف.ب
+ الخط -

أكد لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي ومنتخب البرتغال لكرة القدم، روبن نيفيس، الأحد أن مواطنه كريستيانو رونالدو في "حالة بدنية استثنائية" وأن مشكلاته مع ناديه مانشستر يونايتد لم تؤثر في"غرف ملابس" المنتخب المُقبِل على المشاركة في مونديال قطر 2022.

وأكد نيفيس عندما سُئل عن حقيقة أن رونالدو لم يلعب كثيرًا هذا الموسم مع مانشستر يونايتد: "من خلال ما رأيته في التدريبات، فهو في حالة استثنائية، إنها ليست مشكلة تقلقنا على الإطلاق. نحن نعلم أنه يمكننا العمل بشكل جماعي بشكل جيد جدًا حتى تبرز المؤهلات الفردية. إذا عملنا بشكل جيد، فسيتميز".

وغاب رونالدو عن المباراة الإعدادية الأخيرة للبرتغال للنهائيات ضد نيجيريا (4-0) مساء الخميس في لشبونة؛ بسبب التهاب في المعدة، قبل أن يعود للتدريبات يوم السبت خلال الحصة الأولى للبرتغال في قطر.

ولازم صاروخ ماديرا (37 عامًا) مقاعد الاحتياط هذا الموسم مع مانشستر يونايتد ولم يلعب أساسيًا سوى أربع مرات في الدوري الإنجليزي.

نيفيس: تصريحات رونالدو لم تربك استعدادات المنتخب

وعلى غرار جميع زملائه هذا الأسبوع، حرص نيفيس على التأكيد أمام وسائل الإعلام أن "الجدل" الذي أثارته تصريحات رونالدو اللاذعة ضد ناديه لم تربك استعدادات المنتخب للنهائيات العالمية.

وأوضح: "لا أعتقد أن هناك أي جدل في غرفة الملابس. هناك جدل في الخارج وفي وسائل الإعلام أكثر منه في غرفة الملابس. نحن نركز بنسبة 100٪ على مشاركتنا في كأس العالم، وهناك أجواء رائعة داخل المنتخب الوطني".

وتبدأ البرتغال مشوارها ضد غانا، يوم الخميس، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثامنة قبل مواجهة منتخبي الأوروغواي وكوريا الجنوبية في الجولتين الثانية والثالثة.

شارك: