كيروش غير متفاجئ من هجوم رونالدو على مانشستر يونايتد

2022-11-20 10:52
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني، أنه غير متفاجئ من التصريحات التي أطلقها مواطنه كريستيانو رونالدو، ضد ناديه مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وقال المدرب البرتغالي، الذي كان مساعد السير أليكس فيرغسون، في أثناء الحقبة الأولى لرونالدو مع يونايتد، إنه على الرغم من "ابتعاده قليلاً" عن الأحداث، فإنه غير متفاجئ؛ لأن "وضع النادي ليس كما كان سابقاً".

وأوضح المدرب الذي سيواجه مع منتخب إيران نظيره الإنجليزي، غدًا الاثنين: "ربما يكون التعاقد مع كريستيانو كلاعب شيئاً، وكعنصر يجب أن يأتي إلى النادي ويغير فلسفته شيئاً آخر تماماً، النادي يمر بلحظة من عدم الاستقرار الكبير في هذه السنوات".

وأضاف المدرب: "وصل كريستيانو ولم يرَ نفس العقلية، ولا نفس الطريقة. لقد وجد صعوبات في التكيف والروتين في نادٍ كان دائماً يفوز، ويحاول الآن الوقوف على قدميه مرة أخرى. الأمور لا تعود إلى نصابها في ستة أشهر أو سنة، يستغرق الأمر من أربع إلى سبع سنوات".

جدير بالذكر أن رونالدو أثار الجدل بمهاجمته خلال مقابلة صحفية، ناديه مانشستر يونايتد والمدير الفني إريك تين هاغ، ما أثار جدلاً كبيراً بين اللاعب والنادي الإنجليزي، الأمر الذي زاد من حدة التوقعات التي تتحدث عن انتهاء حقبته رسمياً في أولد ترافورد.

شارك: