روبن نيفيز يُحقق رقمًا غير مسبوق في مسيرته الكروية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:51
البرتغالي روبن نيفيز متوسط ميدان نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل روبن نيفيز تألقه مع نادي الهلال، وصنع هدفين خلال مباراة الأخدود، أمسية الثلاثاء 2 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ26 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وقدّم الدولي البرتغالي تمريرة حاسمة رائعة عند الدقيقة 16، استغلها زميله المهاجم السعودي صالح الشهري، ووضعها برأسه في شباك الأخدود، مانحًا الهلال هدف التقدم في المباراة.

وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي مالكوم أوليفيرا ثاني الأهداف عند الدقيقة 66، إثر تمريرة حاسمة رائعة من سالم الدوسري، ثم صنع نيفيز هدفًا آخر للدوسري عند الدقيقة 73.

ووصل روبن نيفيز إلى تمريرته الحاسمة رقم 10 هذا الموسم خلال بطولة دوري روشن السعودي، وهو رقم غير مسبوق في مسيرته الكروية؛ إذ إنه لم يتجاوز صناعة 4 أهداف خلال موسم واحد من قبل.

واستطاع متوسط ميدان الهلال تقديم تمريرات حاسمة هذا الموسم في دوري روشن السعودي، خلال لقاءات فريقه أمام الحزم "مرتين"، والرائد "مرتين"، الوحدة، الاتفاق، الرياض، الشباب، والأخدود "مرتين".

أبرز أرقام روبن نيفيز مع الهلال

انضم روبن نيفيز (27 عامًا) إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون لمدة 3 أعوام، مقابل 55 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وخلال الموسم الحالي لعب النجم البرتغالي 25 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، وتمكن من هز الشباك مرتين، وإجمالاً، دافع عن قميص الهلال في 35 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف، وصنع 10 أهداف، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الهلال روبن نيفيز الطائي الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ويُعتبر روبن نيفيز -في نظر العديد من خبراء كرة القدم- أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم؛ إذ يمتاز متوسط الميدان الأنيق بمهاراته في التمرير، وبراعته في الركلات الحرة، والرؤية والتمركز الذكي، إضافة إلى قدراته الدفاعية، ويُعد عنصرا لا غنى عنه في فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

ويسعى الهلال خلال الفترة القادمة لحسم تتويجه بلقب دوري روشن السعودي، والمنافسة الجادة على ألقاب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويُنتظر أن يلعب الهلال أمام النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 8 أبريل/ نيسان الجاري، فيما يصطدم الفريق بالعين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 16 من الشهر نفسه، على أن يواجه الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين يوم 30 أبريل.

يُذكر أن الفريق الهلالي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة.

شارك: