جماهير الهلال توجه رسالة دعم إلى سعود عبد الحميد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 21:58
جماهير نادي الهلال السعودي تُدعم سعود عبد الحميد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرصت جماهير نادي الهلال السعودي على دعم الظهير الأيمن للفريق سعود عبد الحميد في أزمته، إثر وفاة والده يوم 24 مارس/ آذار الماضي بعد معاناة مع المرض.

ويلعب الهلال ضد الأخدود أمسية الثلاثاء 2 أبريل/ نيسان، على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن الجولة الـ26 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ورفعت الجماهير الهلالية الحاضرة في ملعب المملكة أرينا لافتة كُتب عليها: "سعود عبد الحميد .. قلوبنا معك"، في إشارة إلى دعمها المعنوي للاعب الدولي السعودي.

وكان سعود عبد الحميد قد غادر معسكر المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي الماضية؛ بسبب الظرف الأسري للاعب، وغاب عن مباراة "الأخضر" أمام طاجيكستان، في تصفيات كأس العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويُعتبر الظهير الأيمن من أهم اللاعبين في الفريق الهلالي والكرة السعودية بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

منذ حضوره إلى الهلال خلال نافذة الانتقالات الشتوية عام 2022، تُوّج سعود عبد الحميد بلقب دوري روشن السعودي 2022، وبطولة كأس الملك 2023، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، كان اللاعب صاحب الـ24 عامًا عنصرًا هامًّا في التشكيلة الهلالية، وخاض 24 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرتين، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالًا، دافع سعود عبد الحميد عن قميص الهلال خلال 99 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب 3 أهداف، وتمكن من صناعة 16 هدفًا، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


ويسير الظهير الأيمن مع فريقه بصورة مميزة هذا الموسم في كل البطولات، إذ يحتل الهلال صدارة بطولة دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

كما تأهل أزرق العاصمة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية النصر والخليج، إضافةً إلى بلوغه نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه العين الإماراتي ذهابًا وإيابًا.

كذلك سيخوض سعود عبد الحميد برفقة "الزعيم" منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والتي تُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق الهلالي في نصف النهائي أمام النصر، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

شارك: