نيس يتلاعب بأعصاب الجزائري يوسف عطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 20:30
أرشيفية - الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (X/ Ogcnice)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي نيس الفرنسي التلاعب بأعصاب لاعبه الجزائري يوسف عطال بسبب عدم تحديد مستقبله مع الفريق حتى الآن، سواء إن كان سيستمر في اللعب معه أو يرحل عنه قبل نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

ولم يشارك يوسف عطال (27 عامًا) في أي مباراة مع فريق الجنوب الفرنسي منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بسبب إيقافه من طرف إدارة النادي عقب وضعه لمنشور عبر حسابه الشخصي "إنستغرام".

وتعرض الدولي الجزائري للإيقاف لمدة 7 مباريات من طرف اللجنة التأديبية في رابطة الدوري الفرنسي لنفس السبب، والأكثر من ذلك أنه وجد نفسه وجهًا لوجه أمام القضاء الفرنسي الذي حكم عليه بالسجن لمدة 8 أشهر مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 45 ألف يورو.

ورغم عودة يوسف عطال إلى فريقه نيس بعد إقصائه مع منتخب الجزائر من كأس أمم أفريقيا 2024، وتأكيد مدربه الإيطالي فرانشيسكو فاريولي بأن عقوبة إيقافه قد انتهت، إلا أن اللاعب لم يُستدعَ للمشاركة في المباراة الأخيرة التي خاضها فريقه، يوم 27 يناير الماضي أمام ميتز لحساب الجولة 19 من الدوري الفرنسي.

المدير الرياضي لنيس يفتح الباب أمام رحيل يوسف عطال

ورغم نهاية الميركاتو الشتوي في أغلب الدوريات الأوروبية، إلا أن فلورنت غيزولفي، المدير الرياضي لنادي نيس، أبقى الباب مفتوحًا أمام رحيل يوسف عطال خلال الأيام القادمة.

وأكد المدير الرياضي للفريق الفرنسي أن لاعب منتخب الجزائر لن يكون في قائمة اللاعبين الذي سيواجهون ستاد بريست، غدًا الأحد، لحساب الجولة 20 من الدوري الفرنسي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد عاد (عطال)، ولكنه لن يكون ضمن قائمة الفريق نهاية هذا الأسبوع، وسنرى ما سيحدث بعدها".

وبشأن مستقبل يوسف عطال مع نيس، أضاف المدير الرياضي: "هنالك بعض أسواق الانتقالات التي ما زالت مفتوحة، وفي حالة عطال سنستمر في رؤية ما الذي سيحدث".

يذكر أن نيس يمكنه بيع عطال إلى أحد الأندية الأوروبية التي لم تنتهِ فترة الميركاتو في دورياتها، على غرار الدوري النمساوي الذي تنتهي فترة انتقالاته الشتوية يوم 6 فبراير، والدوري التركي يوم 9 من نفس الشهر والدوري السويسري يوم 15 والدوري الروسي يوم 22، كما يوجد الدوري الإماراتي الذي سيغلق سوق الميركاتو الشتوية فيه يوم 22 فبراير.

للإشارة فإن عقد يوسف عطال مع نيس ينتهي شهر يونيو/حزيران القادم، والنادي الفرنسي قد يبيعه هذا الشتاء حتى يتفادى التخلي عن خدماته مجانًا الصيف القادم.

شارك: