شاهد | هدف عطال "المارادوني" في الدوري التركي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:38
الجزائري يوسف عطال لاعب فريق أضنة دمير سبور (X: AdsKulubu)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألهم هدف عطال رواد منصّات التواصل الاجتماعي السبت 16 مارس/ آذار، بعدما سجّل النجم الدولي الجزائري وظهير أيمن أضنة دمير سبور، هدفًا مارادونيًا في الانتصار على سيفاس سبور برباعية، في الدوري التركي لكرة القدم (2023-2024)، وحقق أضنة فوزًا كاسحًا بنتيجة (4-1) في ملعبه (يني أضنة ستاديوم) لحساب المرحلة 30 من الدوري التركي.

وفرض عطال (27 عامًا) نفسه نجمًا للمباراة بلا منازع، حيث سجّل هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة، قبل أن يتعرّض للطرد في الدقيقة 85، لكن هذا لم يؤثّر في تقييمه، حيث نال أفضل تقييم في المباراة، حسب منصّة سوفاسكور (Sofascore).

شاهد هدف عطال أمام سيفاس

هدف عطال جاء بعد أن راوغ 4 لاعبين في طريقه من منتصف الملعب إلى مرمى سيفاس سبور، في الدقيقة 13، والمثير أن اللاعب صنع الهدف الثالث لأضنة، لزميله البرتغالي المخضرم لويس ناني في الدقيقة 65 من الشوط الثاني.

ما أرقام عطال وتقييمه؟

قدّم عطال أفضل مباراة له منذ وفادته إلى أضنة دمير سبور في ميركاتو الشتاء الماضي، وبرز في الناحيتين الهجومية والدفاعية على حد سواء، ومنحته منصّة سوفاسكور الإحصائية تقييم (8.7) من 10 درجات، كأفضل لاعب في المباراة.

في الهجوم، سجّل عطال وصنع أمام سيفاس، كما صوّب مرتين على المرمى، وصنع فرصة أخرى سانحة للتسجيل.وعلى مستوى الدفاع، فقد أكمل 4 عرقلات ناجحة من 5، وفاز في 13 كرة ثنائية أمام لاعبي الخصم من إجمالي 17.

أرقام عطال مع أضنة أمام سيفاس سبور
الإحصائيةالعدد
دقائق85
هدف1
أسيست1
تصويب2
لمس الكرة97
صناعة فرص1
مراوغات ناجحة5 من 6
عرقلات ناجحة4 من 5
الفوز في الثنائيات13 من 17

ماذا قدّم عطال هذا الموسم مع أضنة؟

وفد عطال إلى أضنة في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث أسدل -خرّيج أكاديمية بارادو الجزائرية المحلية- الستار على 6 مواسم متتالية مع فريق نيس، ليخوض أولى تجاربه على الإطلاق في ملاعب كرة القدم التركية عبر فريق أضنة دميرسبور.

خاض عطال 5 مباريات مع فريقه الجديد في الدوري التركي، وأمام سيفاس سجّل باكورة أهدافه وتمريراته في المسابقة.

هدف عطال ضد سيفاس سيكسبه ثقة مدربه حكمت كرمان، الذي سيوليه مركزًا أساسيًا فيما تبقى من مباريات الموسم.

شارك: