شاهد | ماذا قدّم يوسف عطال في أول مباراة مع أضنة التركي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 19:28
الجزائري يوسف عطال لاعب فريق أضنة دميرسبور (Instagram: Atal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر الدولي الجزائري يوسف عطال (27 عامًا)، في أول مباراة مع فريقه الجديد أضنة دميرسبور التركي، عصر اليوم الأحد 18 فبراير/ شباط، في التعادل أمام ألانياسبور بنتيجة (3-3)، في المرحلة الـ26 من دوري السوبر التركي لكرة القدم (2023-24).

انتقل عطال إلى أضنة دميرسبور للتو، وتحديدًا في سوق الانتقالات الشتوي بيناير/ كانون الثاني 2024، قادمًا من نيس الفرنسي الذي غادره على إثر مشكلات قضائية مرتبطة بتأييد اللاعب للقضية الفلسطينية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

يوسف عطال -خرّيج أكاديمية بارادو الجزائرية المحلية- أسدل الستار على 6 مواسم متتالية مع فريق نيس، ليخوض أولى تجاربه على الإطلاق في ملاعب كرة القدم التركية عبر فريق أضنة دميرسبور، صاحب الترتيب العاشر على لائحة الدوري حاليًّا.

شاهد ملخص أداء يوسف عطال في أول مباراة مع أضنة

لعب يوسف -صاحب 29 مباراة دولية- أساسيًّا في أول مباراة مع فريق أضنة دميرسبور وأكمل الدقائق التسعين، إذ لم يستغرق وقتًا للاندماج في التشكيلة الأساسية للفريق، وزجّ به المدرب حكمت كارامان في مركزه المعتاد، الظهير الأيمن.

في أول مباراة مع أضنة دمير سبور، ترك عطال انطباعًا جيدًا، رُغم أنّه لم يصنع أو يسجّل أيًّا من أهداف فريقه الثلاثة، حيث توقّفت سلسلة الخسائر الثلاثة الماضية، وحصد الفريق أول نقطة في الدوري منذ التعادل (0-0) أمام بشكتاش الشهر الماضي.


أرقام يوسف عطال في أول مباراة مع أضنة

نال يوسف عطال تقييم (7) من أصل 10 درجات، كرابع أفضل تقييم من بين لاعبي أضنة دميرسبور أمام ألانيا سبور.

قدّم اللاعب مباراة جيدة للغاية، سواءً من الناحية الدفاعية أو الهجومية. ففي الدفاع استعاد الكرة من الخصم 7 مرات، وكسب 8 مواجهات ثنائية، وفي الهجوم صوّب 3 مرّات على المرمى، وأكمل 5 مراوغات ناجحة من أصل 7.

ويتأهب يوسف عطال لخوض المباراة المقبلة خارج ميدانه أمام طرابزون سبور، يوم 25 فبراير/ شباط، لحساب الجولة 27 من الدوري.

أرقام عطال في أول مباراة مع أضنة دميرسبور
الإحصائيةالعدد
دقائق90
لمسات الكرة77
مراوغات ناجحة5
تصويبات3
استعادة الكرة7
كسب الكرات الثنائية8
تمريرات45
دقة التمريرات80٪
شارك: