نوير يعلن إصابته بسرطان الجلد وإجراءه 3 عمليات ناجحة

2022-11-02 15:54
مانويل نوير حارس نادي بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حارس بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، مانويل نوير، عن خضوعه لثلاث عمليات جراحية لعلاج سرطان الجلد على مستوى الوجه، وذلك بعد إطلاق منتجات العناية بالبشرة الخاصة به رفقة لاعبة التنس أنجليك كيربر.

وقال نوير في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "كلانا لديه تاريخ شخصي للغاية عندما يتعلق الأمر بأمراض الجلد.. أنجليك تعاني من فرط تصبغ ناتج عن أشعة الشمس، وفي حالتي، أصبت بسرطان الجلد على وجهي، واضطررت لإجراء ثلاث عمليات جراحية له".

وتابع: "لهذا السبب، أولينا اهتمامًا خاصًا للتأكد من عدم تقديم أي تنازلات أخرى عندما يتعلق الأمر بالوقاية من أشعة الشمس، لأنني أتدرب في الهواء الطلق طوال الوقت وأحب أيضًا قضاء وقت فراغي في الطبيعة.. من الضروري أن أبدأ بأدوية حديثة للحماية من أشعة الشمس".

وظهر نوير العام الماضي مع لاصق على وجهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووقتها أكد قائد بايرن ميونيخ أنها مجرد كدمات على وجهه بعد مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، قبل أن يكشف مؤخرًا أنه كان يتلقى العلاج من سرطان الجلد الذي يحتاج لتدخل جراحي.

وبات نوير على وشك العودة إلى أجواء المنافسة الرسمية، بعدما غاب عن الملاعب بسبب إصابة في الكتف، وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وينافس المنتخب الألماني في مونديال قطر الذي سيُقام خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، من المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

شارك: