نوتينغهام فورست يعين نونو سانتو مدربًا جديدًا للفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 15:15
من تقديم البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدربًا جديدًا لنوتينغهام فوريست الإنجليزي (X/NFFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي اليوم الأربعاء، عن تعيين البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدربًا جديدًا للفريق، وذلك بعد 24 ساعة فقط من إقالة المدرب السابق ستيف كوبر على خلفية سوء نتائج الفريق.

ووفقًا لما جاء في بيان رسمي نشره نوتينغهام على موقعه، فإن عقد سانتو سيمتد لعامين ونصف، على أن يقود الفريق لأول مرة يوم السبت المقبل أمام بورنموث لحساب الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من وصول سانتو إلى مقر نادي نوتينغهام فوريست

واستعرض النادي الإنجليزي مسيرة المدرب صاحب الـ49 عامًا، قبل أن يشير إلى انطلاقه في عمله صباح اليوم، حيث قاد أول حصة تدريبية للفريق، في طريقه للتحضير لمباراة بورنموث المقبلة.

وكانت آخر محطة تدريبية للمدرب البرتغالي في الدوري السعودي، حيث قاد فريق الاتحاد لفترة قصيرة امتدت من 4 يوليو/ تموز، وحتى 7 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضيين، قبل أن يقال من منصبه بسبب تراجع نتائج حامل اللقب في دوري روشن.

ولن تكون مهمة سانتو سهلة مع نوتينغهام، بسبب الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق في جدول ترتيب البريميرليغ، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة بعد مرور 17 جولة.

وتنتظر الفريق مباريات مهمة قبل نهاية العام الحالي، أولها أمام بورنموث الرابع عشر، وبعدها بثلاثة أيام أمام نيوكاسل خارج ملعبه، قبل أن يختتم العام بمواجهة قوية أخرى على ملعبه أمام مانشستر يونايتد.

شارك: