نهضة بركان وأهلي طرابلس يخسران أمام مازيمبي وأورلاندو

2022-05-08 21:18
من مباراة مازيمبي الكونغولي ونهضة بركان المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (Twitter/ RS Berkane)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر نهضة بركان المغربي أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي 0-1، في المباراة التي أقيمت الأحد 8 مايو/ أيار، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

وكان الفريق المغربي قريبا من إنهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي قبل مباراة الإياب التي سيخوضها على ملعبه، لكن أصحاب الأرض نجحوا في اقتناص هدف قاتل حمل توقيع جون باكاتا في الدقيقة 90+5.

وسيخوض نهضة بركان مباراة إياب الدور نصف النهائي على ملعبه يوم الأحد 15 مايو الجاري، على أن يُقام نهائي البطولة يوم الأحد 22 من الشهر ذاته.

أهلي طرابلس يخسر أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي

وفي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، خسر الأهلي طرابلس 0-2 أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، لتتعقد مهمته في مباراة الإياب التي سيخوضها خارج ملعبه يوم الأحد (15 مايو).

وتقدم النادي الجنوب أفريقي بهدف مبكر حمل توقيع إينوسنت مايلا في الدقيقة 8، وأضاف زميله غودمان غوسل الهدف الثاني في الدقيقة 29، ليعود أورلاندو بفوز ثمين جعله يقترب من بلوغ النهائي.

وشهدت المباراة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ؛ فاضطر الحكم لإيقاف اللعب عند الدقيقة 82، قبل أن يعود التيار الكهربائي لأعمدة الإنارة بعد دقائق معدودة، ليعوّضه الحكم بالوقت البديل الذي استمر قرابة 6 دقائق.

شارك: