نصيحة ذهبية من طارق ثابت قادت الترجي للتأهل إلى نصف النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 02:08
طارق ثابت المدير الرياضي لنادي الترجي التونسي (X/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح لاعب وسط الترجي الرياضي التونسي، التوغولي روجيه أهولو، في خطف الأنظار إليه خلال مواجهة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023-24، التي انتهت يوم السبت بفوز فريقه أمام أسيك ميموزا، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-2)، وبالتالي ضمن "المكشخة" التأهل إلى دور النصف النهائي لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي .

وإثر التعادل بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيه"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفريق التونسي لصالحه.

وكانت مباراة الذهاب بين الترجي التونسي ونظيره أسيك ميموزا، قد انتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حمادي العقربي" في رادس.

نصيحة من ثابت ساعدت الترجي التونسي

وذكر العديد من متابعي بدايات اللاعب، أنّ أهولو يتميز بتعامله المميز مع الكرة، بالإضافة إلى سرعة اندماجه مع المجموعة داخل الملعب وخارجه، إذ نجح المهاجم الموهوب خلال أسابيع قليلة فقط في أن يكون نجمًا بعيدًا عن المستطيل الأخضر، رغم وضوح موهبته في التدريبات.

ويتمتع لاعب الوسط الجديد لنادي الترجي التونسي، البالغ من العمر 30 عامًا، بقدرات فنية وبدنية هائلة، تساعده في التفوّق على المنافسين، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات، والقدرة على الفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز في مواجهتي الفريق ضد النجم الساحلي والهلال السوداني، وتأكد اليوم ضد أسيك ميموزا الإيفواري.

وكان اللافت للنظر مع أوهولو سرعة اندماجه مع المجموعة، ومنح الجميع مؤشرات إيجابية بانسجامه السريع، ما يزيد من حظوظ نجاحه الذي ينتظره جمهور الترجي التونسي من اللاعبين الأفارقة الذين باتوا يعززون صفوفه بقوة خلال الفترة الأخيرة، وهو الذي جاء للفريق بنصيحة من المدير الرياضي للفريق طارق ثابت.

وحصل الترجي بقيادة مديره الرياضي طارق ثابت على خدمات أوهولو "بالمجان"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد فسخ تعاقده مع فريقه السابق نادي الرجاء المغربي، علمًا أن إدارة الفريق البيضاوي سبق أن طلبت من نادي الزمالك المصري مبلغًا قدره 1.3 مليون دولار، نظير  الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي يحمل الجنسيتين التوغولية والإيفوارية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حسب صحيفة المصري اليوم.

وسبق لأسطورة النادي ومنتخب تونس، طارق ذياب، أن أثنى على أوهولو، عقب المستوى الذي قدّمه في مباراة الترجي التونسي ضد الهلال السوداني وقبلها ضد النجم الساحلي، في أمجد المسابقات الأفريقية (دوري أبطال أفريقيا).

شارك: