نصيحة بن عطية تحسم مستقبل أوناحي بين فرنسا والسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 00:54
المغربي عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا (X/InfosOM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الاهتمام السعودي بخدمات النجم المغربي عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، حديث الشارع الرياضي المغربي في الآونة الأخيرة.

وتسعى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين وأبرزها اتحاد جدة للتعاقد مع النجم المغربي بدايةً من الميركاتو الصيفي القادم.

ويُعدّ أوناحي صاحب الـ24 عامًا من بين أبرز نجوم كتيبة "أسود الأطلس" في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ لكن مستوى اللاعب عرف تراجعًا كبيرًا هذا الموسم، ما يجعله قريبًا من الرحيل عن ممثل الجنوب الفرنسي.

بنعطية والكلمة الفصل في مستقبل أوناحي

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن النجم المغربي السابق المهدي بن عطية، المستشار الفني بنادي أولمبيك مارسيليا؛ سيكون له تأثير كبير في قرار مواطنه.

وأوضح أن بن عطية قد طالب أوناحي بالتريث في الوقت الحالي وعدم التفكير كثيرًا في مستقبله، في التركيز على تطوير مستواه على المستويين الفردي والجماعي.

وأشار إلى أن قائد منتخب المغرب السابق يُفضل أن يستعيد "مايسترو الأسود" مستواه المعهود في مارسيليا ومواصلة الرحلة مع الفريق لمواسم كروية إضافية، قبل الرحيل إلى نادٍ آخر وتحقيق أرباح مالية للنادي، وضمان تجربة مفيدة كرويًا للاعب.

وأفاد المصدر بأن العرض السعودي الذي من المنتظر أن يتلقاه مارسيليا من أجل بيع عقد اللاعب سيكون مغريًا، كما أنّ اللاعب سيجد تنافسيةً عاليةً بدوري روشن السعودي الذي بات يعد من بين أفضل الدوريات عالميًا.

وسجل أوناحي هدفين فقط، وغاب طويلًا عن مارسيليا بسبب الإصابة، ليفشل بعد ذلك في استعادة مكانته ضمن التشكيلة الأساسية، هذا ويرتبط النجم المغربي مع مارسيليا بعقدٍ يمتد إلى غاية 30 يونيو/حزيران من عام 2027.

شارك: