نشنوش مهدد بالغياب عن ديربي الأهلي والاتحاد في الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 14:52
محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس الليبي (Facebook/Alahli SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض محمد نشنوش حارس مرمى نادي الأهلي طرابلس للطرد المباشر، خلال فوز فريقه أمام الأولمبي، بهدفين من دون رد في الجولة الثانية عشر للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، ما أثار الجدل حول مدة إيقافه، والتي تتزامن قبل جولة واحدة فقط من موعد الديربي أمام جاره وغريمه التقليدي الاتحاد.

وطرد محمد نشنوش في الدقيقة 64 من زمن المباراة، بعد خروجه من مرماه لإبعاده تقدم طارق بشارة لاعب وسط الأولمبي من الانفراد به، فقام بعرقلته وهو في طريقه نحو الهدف، ليطرد على الفور من حكم المباراة مفتاح العلمي بالبطاقة الحمراء.

هل يغيب نشنوش عن مباراة الديربي؟

من المتوقع أن يتعرض محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس للإيقاف لمدة مباراة واحدة، والتي ستكون أمام السويحلي في 24 فبراير/ شباط الجاري في الجولة 13 من الدوري، حسب المادة 17 من لوائح الاتحاد الليبي لكرة القدم، والتي تنص على إيقاف اللاعب لمدة مباراة واحدة في حال الطرد المباشر، مع دفع غرامة مالية قدرها 500 دينار ليبي.

مع ذلك قد يصل الإيقاف إلى مباراتين للحارس الليبي، وذلك بعد مجادلة حكم المباراة عقب الطرد، وبالتالي فإن الحارس الأول للأهلي طرابلس، مهدد بالغياب عن مباراة الديربي أمام جاره وغريمه التقليدي الاتحاد، ضمن الجولة 14 من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، المقررة بداية مارس المقبل.

نشنوش يتحصل على أول بطاقة حمراء في مباراته الـ200

تحصل محمد نشنوش (35 عامًا)، والذي بدأ مشواره مع الأهلي طرابلس في أكتوبر/ تشرين الأول 2013، على البطاقة الحمراء الأولى له بالملاعب، في مباراته الرسمية رقم 200 على مستوى المسابقات التي خاضها مع الفريق الذي يتصدر حاليًّا الدوري الليبي، على مستوى المجموعة الأولى برصيد 29 نقطة.

خلال مشوار الحارس مع الأهلي في المباريات الرسمية، حافظ على نظافة شباكه في 104 مباراة، كما توج مع الأهلي بلقب الدوري الممتاز في ثلاث مناسبات أعوام 2014، 2016، 2023، ونال معه أيضًا كأس لييبا مرتين عامي 2016 و2022.

كما توج نشنوش مع المنتخب الليبي ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين بجنوب أفريقيا 2014، والتي نال خلالها جائزة الحارس الأبرز والأفضل في البطولة. 

شارك: