قائد أهلي طرابلس يحلم بالتأهل لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي

2022-05-07 14:34
محمد نشنوش قائد نادي الأهلي طرابلس الليبي (facebook/AlahliScL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال قائد نادي الأهلي طرابلس الليبي محمد نشنوش إنه يحلم بالتأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة فريقه أمام نظيره أورلاندو بايريتس من جنوب أفريقيا، في ذهاب نصف النهائي الأحد 8 مايو/ أيار، على ملعب "شهداء بنينا" في بنغازي.

وقال نشنوش في تصريح خاص لـwinwin: "هدفنا هو بلوغ الدور النهائي للبطولة الأفريقية، ونحن على مرمي حجر من هذا الحلم.. لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق حلم التأهل للنهائي".

وعن لقاء أورلاندو بايريتس قال نشنوش: "بالتأكيد هي مباراة صعبة جدا أمام فريق مؤهل للفوز باللقب، سنحاول أن نركز بشكل كبير وأن نؤمن بقدراتنا  بالفوز في بنغازي، وعلينا استغلال كل الفرص في اللقاء من أجل قطع نصف المشوار في ملعب بنينا".

وتحدث نشنوش عن قرار الاتحاد الأفريقي (CAF) بعدم السماح للجمهور بحضور المباراة قائلا: "كنت أتمنى أن يكون الجمهور حاضرا في الملعب، ولكن هذه أحكام الكرة ونحن نحترم قرارات الاتحاد القاري.. ورغم ذلك سنسعى لإسعاد الجماهير بالفوز وبلوغ النهائي".

الجدير بالذكر أن الأهلي طرابلس بلغ الدور نصف النهائي على حساب مواطنه الاتحاد في ربع النهائي (0-0 ذهابا، وفاز 1-0 إيابا)، بينما تأهل  أورلاندو بايريتس على حساب سيمبا التنزاني (4-3 بركلات الترجيح) بعد فوز كل منهما على أرضه بنفس النتيجة 1-0.

شارك: