"نحن الأهلي".. أفشة وكهربا يتحدثان عن مواجهة ريال مدريد

2023-02-05 00:24
محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي المصري، عن مواجهة ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، بعد أن قاد اللاعب فريقه للفوز على سياتل الأمريكي 1-0 السبت، في لقاء أقيم على ملعب "ابن بطوطة" ضمن دور ربع النهائي.

وقال "أفشة" البالغ من العمر 26 عامًا، في تصريحات لوسائل الإعلام :"الحمد لله على الفوز، ولن أتحدث عن الهدف لأنه توفيق من الله، وأهم شيء هو التأهل إلى نصف النهائي، سعيد بالهدف لكن في النهاية ما حققناه تعب الفريق بالكامل".

وأضاف اللاعب صاحب هدف الفوز بدوري أبطال أفريقيا 2019 على حساب الزمالك :"المباراة صعبة للغاية، لعبنا منذ 42 ساعة وليس 48 ساعة، حاولنا ولعبنا بكل جهد، هناك من شارك 90 دقيقة المباراة الماضية واليوم وهذا مجهود كبير".

وأضاف نجم الأهلي: "جمهور الأهلي في كل مكان، حتى لو بعدد قليل للغاية، ونحن اعتدنا على هذا، وجمهور المغرب ساندنا وشجعنا حتى في الفندق، والمغرب بلدنا الثاني ولنا أصدقاء".

وواصل :"أحب ريال مدريد للغاية، لكن رقم بالنسبة لي 1 هو الأهلي والمباراة صعبة، ونحن الأهلي سنلعب من أجل الفوز"، وعن الفوز بجائزة رجل المباراة :"شيء كبير، وحصلت عليها في نهائي أفريقيا مرتين، وأتمنى أن أواصل النجاح في المباريات الكبرى دائما، لكن أهم شيء بالنسبة لنا كلاعبين هو الفوز، الجائزة الفردية مهمة لكن الجماعية هي من تسعدنا".

وصرح محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي قائلاً :"لا يوجد شيء بعيد على الله، وكل شيء ممكن وإن شاء الله نفوز على ريال مدريد"، وأضاف :"أشكر الجهاز الفني على الدعم النفسي للاعبين، وأشكر جماهير الأهلي على حضورهم من مصر، والحمد لله أننا أسعدناهم اليوم، وأشكر محمد مجدي "أفشة" لأنه يستحق كل خير، وأتمنى أن يدعمه الأهلي الفترة المقبلة".

وختم حديثه بالقول:"جمهور الأهلي لا يوجد شيء يوفيه حقه، جمهور كبير وعظيم وسأشكره طوال العمر، في كلام نفسي أقوله لكن لا يوفيهم حقهم، وحذاء كل مشجع من الأهلي على رأسي".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، بينما تقام مباراة نصف النهائي الأولى بين الهلال السعودي وفلامينغو البرازيلي.

شارك: