كولر يكشف كواليس استعدادات الأهلي لموقعة الريال المونديالية

2023-02-04 23:32
السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، على مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المغرب حتى 11 فبراير/ شباط الجاري.

وقال كولر في تصريحات لوسائل الإعلام أمسية اليوم السبت، إنه لا يتمنى تحقيق نفس النتائج التي حصدها عندما واجه ريال مدريد كلاعب؛ إذ سبق أن لعب السويسري أمام ريال مدريد مرتين عندما كان في صفوف فريق جراسهوبرز التركي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 1995 - 1996، وخسر كولر المباراتين من ريال مدريد بنتيجة (2-0) ذهابًا وإيابًا.

وتحدث كولر عن استعدادات فريقه لمواجهة الميرينغي، قائلا: "سنشاهد ثلاث مباريات على الأقل لريال مدريد، وبعد ذلك سنضع الخطة المناسبة للمباراة. سأركز على المحاضرات، ولن يكون هناك تدريبات بدنية قوية في الفترة المقبلة".

وكان الأهلي قد تغلب على سياتل الأمريكي بهدف دون رد 1-0 عن طريق محمد مجدي "أفشة"، في دور ربع النهائي بالمونديال، ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين الأهلي وريال مدريد مساء الأربعاء المقبل في تمام العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في مسابقة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث نال الفريق الأحمر الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات في نسخ أعوام 2006 و2020 و2021.

شارك: