نجوم منتخب الجزائر يتحدثون عن الفوز الافتتاحي ضد ليبيا

2023-01-14 01:43
كريم عريبي لاعب منتخب الجزائر للمحليين عقب لقاء اليوم (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر نجوم منتخب الجزائر عن سعادته بالفوز الافتتاحي بنتيجة 1-0 على حساب المنتخب الليبي، اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين "شان الجزائر 2022".

وتغلبت الجزائر على ليبيا في المباراة الافتتاحية بهدف أيمن محيوس من ركلة جزاء في الدقيقة (57)، لتحصد أول 3 نقاط لها في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخب موزمبيق ومنتخب إثيوبيا.

ويواجه المنتخب الجزائري في المباراة القادمة، نظيره الإثيوبي يوم الثلاثاء القادم على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة.

وتحدث حسام ميريزاق، لاعب منتخب الجزائر للمحليين، عن سعادته بجائزة رجل المباراة التي حصل عليها اللاعب في المباراة الافتتاحية وقال: "أنا سعيد بهذه الجائزة، اللقاء كان صعباً جداً، ومنتخب ليبيا قدم مستوى محترماً. هدفنا واضح في البطولة وهو للتتويج باللقب من أجل الشعب الجزائري والمرحوم بلال بن حمودة".

جائزة رجل المباراة من نصيب الجزائري حسام ميريزاق

وعن استعدادات المنتخب الجزائري للمباريات القادمة، قال اللاعب "سنعمل على تصحيح الأخطاء في المواجهات المقبلة والتركيز على نقاط قوتنا".

من جهته عبر أيوب عبد اللاوي لاعب المنتخب عن سعادته بالفوز قائلاً: "نعرف أن المباراة الأولى تكون صعبة ومفخخة، ضد منافس قوي مثل منتخب ليبيا الذي أدى مباراة قوية، لكن الحمدلله سارت المباراة بشكل جيد، لم نعطيهم الفرص للتقدم ونجحنا في استغلال ركلة الجزاء والتسجيل منها".

أما اللاعب عبد الرحمن مزيان فقال في تصريح حصري لمراسل winwin: "الشوط الأول لم يكن هزيلًا، لكن في المحمل دخلنا المباراة بصعوبة نوعًا ما وحاولنا الاقتراب من المنتخب الليبي لكن لم نستطيع التسجيل، لكن بين شوطي المباراة، تحدث معنا المدرب ورفع معنوياتنا، ومع بداية الشوط الثاني تمكننا من استغلال الفرص وتسجيل هدف الفوز".

من جانبه تحدث المهاجم كريم عريبي عن المباراة الصعبة والفوز الثمين قائلًا: "الحمدلله حققنا فوزا مهمًا في بداية البطولة، المباراة كانت صعبة وكان علينا بعض الضغط، لكننا عرفنا كيف نخرج منتصرين".

شارك: