نجوم المريخ يرفعون راية التحدي أمام تشرين بكأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 01:03
لقطة من مباراة المريخ أمام تشرين السوري لحساب جولة الذهاب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجوم المريخ قبولهم للتحدي في المباراة أمام تشرين السوري التي تقام، يوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، لحساب جولة الإياب في بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية، بعد أن فازوا ذهاباً بنتيجة 1-2.

نجوم المريخ واثقون من تحقيق الفوز 

أبدى نجوم المريخ ثقتهم في تحقيق الفوز على تشرين السوري، وقال عمار طيفور محور ارتكاز المريخ في حديث خاص إلى موقع winwin: "نؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز، نحترم الفريق السوري ونستطيع تكرار الفوز عليه، يكفينا التعادل ولكننا نرغب في التأهل عن جدارة".

ومن جانبه كشف مصطفى كرشوم، الذي يصنفه مراقبون كأفضل مدافع سوداني، أنهم يرغبون في تعويض خيبة أملهم الأفريقية عبر التأهل إلى النهائيات، وقال في حديث خاص إلى موقع winwin: "نرغب في تعويض جماهيرنا عبر التقدم في البطولة العربية، واجهنا تحديات صعبة، وأعتقد أن المحصلة لم تكن في مصلحتنا، لكننا سنقاتل من أجل تصحيح الأوضاع والوصول للنهائيات كطموح مبدئي".

ريكاردو يعد بالأفضل 

تعهد ريكاردو هيرون، المدير الفني للمريخ، بظهور أفضل لفريقه في المباراة أمام تشرين السوري، وقال في حديث خاص إلى موقع winwin: "نستطيع الظهور بشكل أفضل وتقديم مباراة متميزة أمام الفريق السوري، نعلم تماما أن المواجهة لن تكون سهلة، ولكن الجميع مصمم على انتزاع بطاقة التأهل".

وأضاف ريكاردو: "نتقدم بشكرنا للاتحاد العربي على البطولة المميزة وتوفير بيئة جيدة للأندية لتقديم الأفضل". واختتم البرازيلي قائلاً: "نستطيع التأهل، ولا نفكر في الوقت الحالي في المرحلة المقبلة قبل أن نتأهل إليها رسميا".

تشكيلة المريخ المتوقعة أمام تشرين

يتوقع أن يعتمد مدرب المريخ في المباراة أمام تشرين السوري على التشكيل التالي: محمد المصطفى- مصطفى كرشوم- حمزة داود- إليك دا سيلفا- بخيت خميس- عمار طيفور- رفائيل- محمد التكت- ماتزينهو- رمضان عجب- الجزولي نوح- باولو سيرجيو.

حظوظ المريخ وتشرين في التأهل

حقق المريخ الفوز في جولة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة على تشرين السوري بنتيجة 2-1، وسيكون الفوز أو التعادل بأي نتيجة كافيا لممثل السودان للظفر ببطاقة الترشح، فيما يجب على الفريق السوري الفوز بفارق هدفين للتأهل.
 

شارك: