رغم التوقف.. الهلال يسير على خطى المريخ ويبرم أول صفقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 19:41
من مباراة سابقة في ديربي السودان بين الهلال والمريخ (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل عملاقا الكرة السودانية الهلال والمريخ الميركاتو الصيفي، وأبرما أولى صفقاتهما، حيث أكمل النادي الأحمر إجراءات تعاقده مع حارس المرمى أولورنليكي أوغو لمدة عامين قادمًا من نادي إنييمبا النيجيري، في حين أبرم الهلال اتفاقًا مع نظيره حي العرب لضم ظهيره الأيسر مازن سيمبو.

وأكمل نادي المريخ اليوم الخميس 13 يونيو/ حزيران إجراءات تعاقده مع أولورنليكي حارس مرمى إنييمبا النيجيري، ليكون ثاني حارس مرمى نيجيري يدافع عن قميص نادي المريخ بعد النيجيري شيكوزي الذي خاض تجربة ناجحة في العام 2006.

وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin, بأن نادي المريخ جدد إعارة حارس مرماه محمد المصطفى لنادي عزام التنزاني، ويدرس الاستغناء عن حارس مرماه بشكل نهائي للنادي التنزاني، واحتاط المريخ بضم حارس مرمى إنييمبا تحسبًا لرحيل محمد المصطفى الذي يقدم مستويات متميزة مع المنتخب السوداني.

الهلال السوداني يتعاقد مع سيمبو 

وأبرم نادي الهلال اتفاقًا مع نظيره حي العرب بورتسودان لانتقال ظهيره الأيسر مازن سيمبو، ويعتبر خبراء أن سيمبو يمثل إضافة حقيقية للنادي الأزرق بالنظر لجودة مستواه مع ناديه حي العرب الذي كان ينافس في مراكز الصدارة بالدوري السوداني قبل توقفه بسبب الحرب التي اندلعت بالبلاد منتصف إبريل/ نيسان من العام الماضي 2023.

وحسب مصادر، فإن صفقة سيمبو كلفت النادي الأزرق "15" مليون جنيه بالعملة المحلية. يُشار إلى أن المريخ والهلال سيشاركان في دوري السوبر السوداني الذي سينطلق بالعاصمة التنزانية دار السلام يوم 23 يونيو/حزيران الجاري.

شارك: