اتحاد الكرة السوداني يرتب برنامجًا إعداديًّا خاصًّا للمنتخب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 20:07
لاعبو منتخب السودان الأول لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اتحاد الكرة السوداني عن موعد التحاق نجوم الهلال والمريخ بنادييهما، عقب مباراة المنتخب أمام جنوب السودان يوم غد الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026, كما أعلن الاتحاد عن مواصلة المعسكر التجريبي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، واستبعد إقامة تجارب تحضيرية.

وكشف أبوبكر الماحي المدير الإداري للمنتخب السوداني أن نجوم المريخ والهلال سيغادرون إلى تنزانيا يوم الأربعاء 12 يونيو، بعد ساعات فقط من المباراة أمام جنوب السودان.

وقال الماحي في حديث خاص إلى موقع winwin: "أكملنا ترتيبات السفر لنجوم المريخ والهلال إلى تنزانيا للمشاركة في بطولة السوبر السوداني، باتفاق بين اتحاد الكرة السوداني والناديين؛ حيث سيتم إكمال إجراءات سفر اللاعبين إلى تنزانيا مباشرة من جنوب السودان".

وأضاف الماحي: "كما أكملنا الترتيبات لإلحاق بقية اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأوربية بأنديتهم في التوقيت المناسب، وسيعود بقية أفراد البعثة إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لمواصلة البرنامج الإعدادي لمباريات تصفيات المونديال، في غياب نجوم المريخ والهلال وبقية المحترفين".

الماحي: مباراتنا أمام جنوب السودان صعبة 

ووصف المدير الإداري لمنتخب السودان مباراتهم أمام جنوب السودان بالصعبة والمفصلية، وذلك بقوله: "نعتبر أن مباراتنا بالجولة الرابعة صعبة للغاية، دائمًا مباريات الجولتين الرابعة والخامسة تعد مفصلية، وتحدد الكثير من ملامح التأهل، ونرغب في استعادة الصدارة".

وأردف الماحي بقوله: "مباريات الجولة الرابعة لم تصب في مصلحتنا، لكننا لا ننظر إلى نتائج المنافسين، كما لا ننتظر هدايا من المنتخبات الأخرى، ونجتهد من أجل تحقيق الفوز في مبارياتنا".

الماحي يشيد بدور اتحاد الكرة السوداني

وأشاد الماحي بالدور الكبير لاتحاد الكرة في تجهيز المنتخب بقوله: "اتحاد الكرة السوداني تعهد بتذليل كافة العقبات، وتوفير بيئة عمل جيدة للمدرب كواسي أبياه، وقد استمر المعسكر بالطايق لأشهر طويلة، بعد نشوب الحرب بالبلاد".

شارك: