نجم من أصول مغربية يفر إلى الدوري التشيكي بسبب المافيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 10:25
صاحب الأصول المغربية محمد أمين إحتارين بقميص أياكس الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية محمد أمين إحتارين انتقاله إلى فريق سلافيا براغ التشيكي، وذلك بعد فسخ عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي لم يظهر بقميصه في أي مباراة بسبب المشاكل التي عاشها في الأعوام الماضية بعد صراع مع أفراد إحدى منظمات المافيا في الديار الهولندية.
 
كما كشف سلافيا براغ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن تعاقده مع إحتارين البالغ من العمر 21 عامًا، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2024، مع إمكانية تجديده حتى صيف عام 2027.

إحتارين ينضم رسميًا إلى سلافيا براغ
 
وستكون هذه الخطوة بمثابة فرصة ثمينة للنجم المغربي -الذي كان يتنبأ له الجميع بمستقبل كروي زاهر- ليستعيد إمكانيته ويقدم نفسه بشكل جيد، بعد مرحلة الفراغ التي عاشها في الأعوام الأخيرة، والتي اضطرته للابتعاد عن الملاعب وأحيانًا فرضت عليه الغياب عن التدريبات من أجل سلامته الجسدية بعد أن لاحقته "المافيا" في هولندا، وهو ما نصح به فريقه السابق أياكس أمستردام.

صراع مع المافيا

عانى محمد إحتارين من مشاكل عديدة بعد تورطه في علاقة غرامية مع إحدى الشابات الهولنديات، إضافة إلى تلقيه تهديدات من أفراد "المافيا"، وتم القبض عليه بسببها أيضًا؛ لكنه تحدى الجميع وتزوج من الفتاة التي تعتبر من مشاهير منصة "تيك توك" في هولندا رغم معارضة أسرتها لهذا الزواج، كما ظهرت معه في تقديمه لاعبًا جديدًا في سلافيا براغ التشيكي.

 
وسبق لإحتارين أنّ لعب في صفوف آيندهوفن الهولندي، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإيطالي حيث حمل ألوان كل من يوفنتوس، جنوى، سامبدوريا، ثم العودة إلى هولندا لارتداء قميص أياكس؛ لكنه منذ انتقاله إلى الكالتشيو لم يلعب بشكل منتظم بسبب مطاردته من المافيا التي أقدمت على حرق سيارته الفاخرة في الليلة التي أعلن فيها زواجه.

شارك: