شرطة أوتريخت تعتقل المغربي إحتارين.. ما القصة؟

2022-11-23 00:13
المغربي الأصل محمد إحتارين لاعب أياكس الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أوقفت الشرطة الهولندية، اليوم الثلاثاء، المغربي محمد إحتارين لاعب أياكس أمستردام الهولندي، في منزل كان يقيم فيه بمدينة أوتريخت، بتهمة "التهديد".

ووفق صحيفة "تليغراف" الهولندية، فإن مجموعة من رجال الأمن حلوا بمنزل اللاعب مرتدين أزياء رسمية ومدنية، واعتقلوا إحتارين، ونقلوه إلى مركز شرطة بالمدينة.

وقالت الصحيفة ذاتها إن الاعتقال جاء بسبب شكاية من شخص، ضد اللاعب الذي كان يستعد للعودة خلال الميركاتو الشتوي المقبل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته لأياكس، يتهمه بالتهديد، وتابعت: "البلاغ ضد إحتارين كان بتهمة التهديد.. من يهدد؟ ولماذا؟ تحقيق شرطة أوتريخت ستظهر التفاصيل لاحقا".

الشرطة توقف اللاعب إحتارين

وأشارت الصحيفة إلى أن أسباب توقيف اللاعب المغربي الأصل غير معروفة حالياً وأن التحقيقات معه ومع "الضحية" الذي قدم بلاغا ضده ستكشف الوقائع، مضيفة أن إحتارين سيبقى قيد الاعتقال طيلة فترة التحقيق.

وشكلت وفاة والد إحتارين في العام 2019 صدمة للاعب، وبدأ مستواه منذ ذلك، في التراجع تدريجيا، كما دخل في مشكلات مع مدربه السابق في نادي أيندهوفن، لينتقل بعدها للدوري الإيطالي رفقة اليوفي، لكن وزنه زاد بشكل لافت؛ بسبب معاناته النفسية بعد وفاة والده، ما دفع بنادي "السيدة العجوز" إلى إعارته لنادي سامبدوريا، ثم لنادي أياكس أمستردام.

وشكل إحتارين حديث الشارع الرياضي الهولندي قبل سنتين، حينما تألق بشكل كبير في صفوف نادي أيندهوفن في الدوري الهولندي الممتاز، واعتبر من أفضل المواهب الصاعدة في هولندا، ما جعل المنتخب البرتقالي يضغط بشدة لضمه لصفوفه، بمساعدة رونالد كومان الذي كان يشرف في تلك الفترة على تدريب برشلونة الإسباني، حيث وعده بجلبه للنادي الكتالوني إن وافق على حمل قميص الطواحين ورفض تلبية دعوة الاتحاد المغربي.

ويعيش إحتارين، منذ بضعة أسابيع مع عائلة عبد الحق النوري، لاعب أياكس السابق الذي أصيب بسكتة دماغية خلال مباراة ودية مع فريقه أياكس ضد فيردر بريمن الألماني في يوليو/ تموز 2017؛ إذ ما يزال منذ ذلك التاريخ في غيبوبة طويلة، حيث قرر شقيق عبد الحق النوري، الاهتمام باللاعب كوكيل له، عبر التعاقد مع معد بدني ومختص في العلاج الطبيعي، من أجل إعادته إلى مستواه السابق من جديد.

شارك: