أياكس يرغب في الانفصال عن المغربي محمد إحتارين بسبب المافيا!

2022-08-10 17:24
الهولندي من أصول مغربية محمد إحتارين لاعب أياكس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "تيليغراف" الهولندية أن نادي أياكس أمستردام المنافس في الدوري الهولندي يسعى لفسخ عقد لاعبه محمد إحتارين صاحب الأصول المغربية لقربه من المافيا.

وأضافت الصحيفة إلى أن أياكس يواجه مشكلة حقيقة مع اللاعب، وليس لديه أي فكرة عما يجب فعله لأن إدارة النادي تعتقد بأنه مرتبط بمنظمة "موكرو مافيا" الإجرامية التي يحاكم حاليًا 17 عضوًا من المنتمين إليها بجرائم مختلفة.

وتُبين الصحيفة أن إحتارين المعار من نادي يوفنتوس الإيطالي نشر قصة بحسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" للدفاع عن براءته وإنكار أي نوع من الاتصال بالمافيا.

وتؤكد الصحيفة أن إحتارين يريد تبرئة اسمه ليس خوفًا من فسخ عقده فحسب بل بعد تلقيه تهديدات عديدة بالقتل للاشتباه بصداقته مع العديد من المجرمين الذين ينشطون في هولندا وبلجيكا.

وتضيف الغارديان أن إحتارين شوهد وهو يزور عددًا من أعضاء المنظمة في السجن، وأيضًا توجّه أحد أعضاء "موكرو مافيا" في هولندا إلى محاكمته في سيارة مملوكة لإحتارين، وبعد ذلك بوقت قصير عُثر على السيارة محترقة.

وحاول الصحفي جون فان دن هيوفيل وضابط الشرطة السابق الذي كتب التقرير في "تيليغراف" التوضيح بالإشارة إلى أنه على الرغم من أن إحتارين قريب جدًا من الأشخاص المشاركين في محاكمة مارينغو -محاكمة أعضاء قياديين في موكرو-، لكن هذا لا يعني أنه جزء منها.

أخبار في هولندا تربط محمد إحتارين بالمافيا

ويضيف هيوفيل أن هناك خطًا فاصلًا وضعيفًا جدًا قد يثبت أن إحتارين لا يقوم بعمليات إجرامية، لكن أياكس يرتب كل شيء لفسخ العقد في 31 ديسمبر/ كانون الأول، وهو موعد انتهاء إعارته من يوفنتوس الإيطالي.

مَن محمد أمين إحتارين؟

محمد أمين إحتارين هو لاعب كرة قدم هولندي من أصل مغربي، يشغل مركز الوسط الهجومي وبدأ مسيرته مع نادي آيندهوفن وشارك مع المنتخب الهولندي تحت 17 سنة الذي فاز ببطولة أمم أوروبا تحت 17 سنة 2018.

واختار إحتارين رسميًّا اللعب للمنتخب الهولندي بدلًا من المنتخب المغربي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، وانتقل صيف 2021 إلى يوفنتوس الإيطالي قبل أن ينضم بداية العام الجاري إلى صفوف نادي أياكس لمدة 12 شهرًا، حيث انتقل اللاعب إلى الفريق الهولندي على سبيل الإعارة حتى 3 يناير/ كانون الثاني 2023 مع وجود بند بأحقية الشراء.

شارك: