شاهد.. المغربي تارغالين يصنع هدفًا في افتتاح الدوري التركي

2022-08-08 00:54
أرشيفية- المغربي أسامة تارغالين لاعب فريق ألانيا سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع المغربي أسامة تارغالين هدفًا لناديه ألانيا سبور في مواجهة فريق فاتح كاراغومروك، هذا الأحد 7 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم.

تمريرة تارغالين الحاسمة في مباراة فاتح كاراغومروك وألانيا سبور

وانتهى اللقاء الذي احتضنه "استاد أتاتورك الأولمبي" بانتصار ألانيا سبور على مُضيفه فاتح كاراغومروك بنتيجة 2-4، وتَقدَّم تارغالين ورفاقه بثنائية حملت توقيع البرتغالي ويلسون إدواردو في الدقيقة 19 والتركي إفكان بكيروغلو في الدقيقة 28.

وقلّص الفارق لفريق فاتح كاراغومروك الإيطالي فابيو بوريني في الدقيقة 55، قبل أن يضيف ويلسون إدواردو ثالث أهداف ألانيا سبور في الدقيقة 70.

وبعد دقيقتين فقط، قلّص صاحب الضيافة الفارق من جديد عن طريق الإيطالي دافيدي بيراسكي، قبل أن يحسم التركي إرينكان يارديمسي اللقاء لألانيا سبور؛ بتسجيله هدفًا رابعًا لناديه في اللحظات الأخيرة من المباراة، عقب حصوله على تمريرة حاسمة من تارغالين.

ودشن تارغالين (20 عامًا) مسيرته في الملاعب الأوروبية عبر بوابة شبان أولمبيك مارسيليا الفرنسي في 2020، إلى أن صُعِّد للفريق الأول في الصيف الماضي 2021، قبل أن ينضم إلى ألانيا سبور على سبيل الإعارة في أغسطس الجاري.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: