نجم مانشستر يونايتد: معركتي من أجل الفقراء مستمرة

2021-06-08 09:01
لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحول مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، ماركوس راشفورد، إلى شخصية سياسية في الآونة الأخيرة، بعدما أكد أنه في حملة مستمرة لتحسين حياة أفقر العائلات في البلاد.  

وقال راشفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "كونك لاعب كرة قدم في أحد أكبر الأندية في العالم سوف يجذب الانتباه. كنت أعرف ما كنت أخطو إليه. كان هناك أشخاص لديهم آراء قبل أن يقابلوني أو يتحدثوا معي. لقد تعاملت مع ذلك. إنه جزء من حياتي".  

وأضاف: "لقد اتخذنا الكثير من الخطوات وعملت على زيادة وعيي بهذا الموضوع، لذلك يسعدني أننا أحرزنا بعض التقدم، لكنني ما زلت جائعًا وأرغب في فعل المزيد. لقد بدأت للتو وظيفتي الحقيقية. وجدنا طرقًا للمساعدة وكان الأشخاص والشركات الذين انضموا إلينا أقوى بكثير مما توقعنا".  

وأوضح اللاعب عن تجربته في إطعام بعض العائلات الفقيرة في إنجلترا: "كنت فخورًا جدًا بالجميع. لقد كانت رحلة رائعة وأعلم أنها عملية طويلة. لا أطلب أن يتم علاج الأمر مرة واحدة لأن هذا غير ممكن، وأعلم أنه سيكلف الكثير من المال".  

وأنهى مهاجم مانشستر يونايتد تصريحه بقوله: "آمل أن ترى الفوائد في غضون 10 أو 15 عامًا من الآن. لكن لن يمنعني ذلك من دفع شيء تحتاجه هذه العائلات".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: