نجم ليفركوزن يتراجع عن الانتقال إلى ليدز ويغضب ناديه

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 18:52
الألماني نديم أميري لاعب فريق باير ليفركوزن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني، نديم أميري (26 عامًا)، عن الانتقال إلى ليدز يونايتد الإنجليزي في اللحظة الأخيرة، ما مثّل صدمة للـ(وايتس) الذي حجز موعدًا للفحص الطبي للاعب بالفعل.

وقالت يومية ديلي ميل (Daily Mail) البريطانية، الثلاثاء، إن أميري وصل بالفعل إلى ليدز على متن طائرة خاصة، وأخذ جولة في المدينة رفقة أسرته، كما التقى بمسؤولين من النادي، وزار ملعب (إيلاند رود).

واتفق ليدز يونايتد مع باير ليفركوزن على التعاقد مع أميري مقابل 5.8 ملايين يورو، وحجز موعدًا للفحص الطبي، لكن اللاعب وبعد أن زار المدينة، اتخذ قراره بالانسحاب من الصفقة، في موقف أغضب جماهير ليدز.

واحتل ليدز الترتيب الـ19 بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي (2022-2023)، وهبط إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب). ما أحدث هجرة جماعية لأغلب نجوم الفريق، أمثال تيلر أدامز ورودريغو وجاك هاريسون.

تراجع أميري عن الصفقة أغضب أيضًا باير ليفركوزن، الذي كان يطمح في الاستفادة المادية من بيعه هذا الصيف، بالنظر إلى نهاية عقد اللاعب بانقضاء الموسم الحالي (2023-2024)؛ حيث سيرحل بالمجّان بلا استفادة مادية.

مجلة كيكر (Kicker) الألمانية، قالت إن أميري تراجع عن قرار الانضمام إلى ليدز؛ بسبب موقف الفريق في جدول الـ(تشامبيونشيب) حيث يحتل الترتيب الـ13 بعد مرور 4 جولات، بتلقيه هزيمة وتعادلين، وحقق انتصارًا واحدًا.

وكان من المفترض أن يحصل أميري على راتب سنوي مع ليدز يونايتد، ضعف ما كان يتلقّاه في فريقه باير ليفركوزن.

ينحدر أميري من أصول أفغانية، وقد لعب 5 مباريات بقميص المنتخب الألماني الأول، وخاض أول مناسبة مع الـ(مانشافت) بدعوة من المدرب السابق يواكيم لوف عام 2019، في التعادل الودّي (2-2) أمام الأرجنتين.

شارك: