نجم ريال مدريد السابق يحدد ما يحتاجه بورتو لإقصاء أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 16:42
لقطة من مواجهة بورتو وأرسنال في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نجم ريال مدريد السابق ولاعب نادي بورتو الحالي، بيبي، ما يحتاجه الفريق البرتغالي لإقصاء أرسنال، منافسه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان بورتو قد تغلب على ضيفه أرسنال في اللحظات الأخيرة بهدف مقابل لا شيء، مساء أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بمباراة نجح فيها بورتو بالحد من خطورة كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث فشل فريق "المدفعجية" في تصويب أي تسديدة على مرمى ديوغو كوستا.

وتحدث بيبي، نجم ريال مدريد السابق وقائد تنانين بورتو، عقب الفوز الهام أمس، مؤكدًا أن فريقه قدم أداءً رائعًا وفاز بهدف رائع أمام "خصم لديه الكثير من الجودة".

نجم ريال مدريد السابق يحدد مفتاح التأهل إلى ربع النهائي

وحدد اللاعب الذي سيتم عامه الـ41 بعد أيام، مفتاح تأهل بورتو إلى ربع نهائي التشامبيونزليغ على حساب أرسنال عندما يواجهه في استاد الإمارات منتصف الشهر القادم، كما قدم تحذيرًا لزملائه.

وقال بيبي في تصريحات أدلى بها بعد نهاية المباراة: "لقد حصلنا على نتيجة ممتازة. في لندن سيكون الأمر أكثر صعوبة، لذا علينا أن نكون أكثر تركيزًا مما فعلنا اليوم. علينا أن نكون مثاليين."

وتابع نجم ريال مدريد السابق: "هدف غالينو كان مهمًا للغاية، لأننا نريد التأهل إلى ربع النهائي. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، حيث يتمتع أرسنال بجودة كبيرة، لكننا قدمنا أداءً رائعًا وفزنا بهدف رائع".

أرقام بيبي أمام أرسنال

وشدد الدولي البرتغالي السابق على زملائه في الفريق بأنهم سيحتاجون إلى أن يكونوا بلا عيوب عندما يخوضون مباراة الإياب على استاد الإمارات.

جدير بالذكر أن بيبي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الـ19 في مسيرته المليئة بالإنجازات مع الريال وبورتو، حيث شارك في البطولة للمرة الأولى في موسم 2004-05 مع بورتو، ولم يغب عن أي نسخة حتى الآن.

وكان نجم ريال مدريد السابق قد عاد لصفوف فريقه الأصلي بورتو خلال يناير 2019 في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن بيشكتاش التركي، وذلك عقب 10 مواسم قضاها مع الميرينغي، حقق بها جميع البطولات الجماعية الممكنة، وأبرزها كان التتويج بلقب دوري الأبطال 3 مرات، كما حقق 16 بطولة مع بورتو.

شارك: