صراع "سعودي إيطالي" على نجم منتخب إيران

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 20:44
مهدي طارمي (يسارًا) مُرشح لمغادرة بورتو البرتغالي خلال موسم الانتقالات الشتوية 2024 (facebook/AFCAsianCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود منافسة بين إنتر ميلان الإيطالي وأندية سعودية، على التعاقد مع الإيراني مهدي طارمي، مهاجم بورتو البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير رودي غاليتي، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن طارمي يبقى هدفًا بارزًا لإنتر ميلان في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف غاليتي أن هناك أندية سعودية حاضرة في سباق التوقيع مع طارمي، الذي ينتهي تعاقده مع بورتو بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وأكد الصحفي الإيطالي نفسه أن إدارة بورتو غير منفتحة على بيع بطاقة طارمي مقابل سعر مخفض، رغم دخول اللاعب في فترة الأشهر الست الأخيرة من عقده مع النادي البرتغالي.

وانضم طارمي (31 عامًا) إلى بورتو صيف 2020، قادمًا آنذاك من ريو آفي البرتغالي. وقد سبق للدولي الإيراني أن خاض تجربة احترافية بمنطقة الخليج العربي؛ حيث مثّل الغرافة القطري لمدة عام ونصف العام (يناير/ كانون الثاني 2018- يوليو/ تموز 2019).

وخاض طارمي 170 مباراة رسمية مع بورتو حتى الآن، مُسهمًا بـ139 هدفًا (سجّل 86 هدفًا، قدّم 53 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: