بعد أوسيمين وزيلينسكي.. نجم آخر بنابولي على رادار دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 19:25
مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين كان مُرشحًا بقوة للانتقال إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين (X/victorosimhen9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية انتقال الإيطالي ماتيو بوليتانو، جناح نابولي، إلى نادي الشباب السعودي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وينتهي تعاقد بوليتانو مع نابولي في 30 يونيو/ حزيران 2025. وحاليًّا، لا يبدو اللاعب صاحب الـ30 عامًا قريبًا من تجديد عقده صحبة نادي الجنوب الإيطالي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الشباب السعودي تقدم بعرض للتعاقد مع بوليتانو. وحسب المصدر نفسه، فإن العرض يتضمن راتبًا كبيرًا للدولي الإيطالي.

ولا يُعد بوليتانو أول لاعب من نابولي يحظى باهتمام سعودي؛ مع سابق حصول المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين ولاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي على عروض مغرية من دوري روشن.

ويقضي بوليتانو موسمه الخامس تواليًا مع نابولي، بعد انضمامه إلى قلعة "البارتينوبي" شتاء 2020، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان.

إحصائيًّا، خاض بوليتانو 170 مباراة مع نابولي بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ52 هدفًا (سجّل 28 هدفًا، قدّم 24 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان بوليتانو حاضرًا في قائمة نابولي المُتوجة الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي، وذلك لثالث مرة في تاريخ النادي، والأولى منذ 1990.

شارك: