نجم جزائري واعد يغازل نادي أولمبيك ليون الفرنسي

2022-02-27 00:12
اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان يقدم مستوى فنيا لافتا في الدوري البلجيكي (Getty)
Source
+ الخط -

غازل نجم نادي سبورتينغ دو بايز دي شارلوروا البلجيكي، اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان، نادي أولمبيك ليون الفرنسي عبر رسالة كشف فيها عن أنه الفريق المفضل لديه، وأنه يتمنى الدفاع عن ألوانه في المستقبل القريب، بعد أن كان موجودًا خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي ضمن قائمة اللاعبين الذين يرصدهم بطل فرنسا السابق لسبع مرات على التوالي.


وكان آدم، نجل الدولي الجزائري السابق مليك زرقان، قد انتقل الصيف الماضي إلى نادي شارل لوروا البلجيكي قادما من بارادو الجزائري، مقابل 2 مليون يورو، ولم يتأخر في فرض نفسه كواحد من أفضل لاعبي الدوري البلجيكي منذ بداية الموسم الجاري.

وقال زرقان في تصريحات لقناة "إيلافن سبور"، الجمعة 25 فبراير/ شباط، ردا على سؤال متعلق بنادي ليون: "أولمبيك ليون..؟..إنه ناد أحبه كثيرا"، وأشجعه وأتمنى أن أحمل قميصه في يوم من الأيام".

وتألق صاحب الـ 22 عاما بشكل لافت، الجمعة في مباراة شارل لوروا وبيرشوت في الأسبوع الـ28 من الدوري البلجيكي، عندما قاد فريقه إلى الفوز بنتيجة 3- 2، بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة 78 بتسديدة رائعة من داخل منطقة العمليات، منصِّبا نفسه كأفضل لاعب في فريقه منذ بداية الموسم.

اللاعب الجزائري آدم زرقان يتحدث عن طموحه في اللعب مع فريق ليون الفرنسي

ورشح العديد من المراقبين ووسائل الإعلام البلجيكية، زرقان، إلى الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى الصيف المقبل، بالنظر للعروض الكثيرة التي وصلته بعد أشهر قليلة فقط من مغادرته الدوري الجزائري للمحترفين والتحاقه بالدوري البلجيكي، وهو ما يؤكد كل الآمال المعلقة عليه ليكون أبرز نجوم الكرة الجزائرية في القارة العجوز مستقبلا.


وخاض زرقان 26 مباراة مع نادي شارل لوروا في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف أخرى، وصنفته وسائل الإعلام البلجيكية من أفضل لاعبي وسط الميدان في الدوري البلجيكي حاليًا.

شارك: