ناديان إنجليزيان مهتمان بالتعاقد مع الجزائري آدم زرقان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 19:57
الجزائري آدم زرقان يريد خوض مغامرة جديدة في البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت منصة "سبورتس زون" الألمانية عبر حسابها الرسمي في "تويتر" عن أن العديد من الأندية تتنافس على ضم الدولي الجزائري آدم زرقان، نجم نادي شارل لوروا البلجيكي، الصيف المقبل، وفي مقدمتها نادي برايتون الإنجليزي أكبر مفاجآت "البريميرليغ" هذا الموسم، فضلا عن مواطنه وولفرهامتبون، وأندية أولمبيك مارسيليا وليل ولانس الفرنسية.

وكان النجم البالغ من العمر 23 عاما، انضم إلى نادي شارل لوروا صيف 2021، قادما من نادي بارادو الجزائري المعروف بأكاديميته الشهيرة لتكوين اللاعبين، والتي يطلق عليها لقب "لاماسيا الجزائر"، بعقد يمتد آنذاك لأربعة مواسم؛ أي إلى غاية صيف 2025، لكن إدارة النادي البلجيكي قررت تمديد عقده لموسمين إضافيين بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية.

ويُخطط النادي البلجيكي للحصول على مقابل مادي كبير مقابل بيع عقد لاعب خط الوسط الموهوب، وهو الذي دفع مبلغ مليون يورو فقط من أجل ضمه من نادي بارادو، وكانت مصادر إعلامية بلجيكية كشفت في وقت سابق أن إدارة شارل لوروا ترغب في الحصول على 10 ملايين يورو في هذه الصفقة المحتملة.

آدم زرقان يريد مغادرة شارل لوروا واللعب في الدوري الإنجليزي

وجاء في تغريدة منصة "سبورتس زون"، يوم الجمعة: "آدم زرقان يريد الرحيل عن شارل لوروا"، مضيفة: "النجم الجزائري يريد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا"، وأردفت: "أندية وولفرهامبتون وبرايتون ومارسيليا وليل مهتمة جدا بخدماته، لكن في الوقت الراهن نادي لانس هو الأقرب للفوز بالصفقة".

ويأتي تقدم نادي لانس على الأندية الأخرى؛ بسبب اقترابه من حسم مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي "الليغ 1"، برصيد 75 نقطة وبفارق نقطتين عن أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، قبل 3 جولات من نهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلى الرغم من أن نجم منتخب الجزائر يبحث عن الانضمام إلى النادي الذي سيسمح له بالمشاركة في دوري الأبطال ابتداء من الموسم المقبل، فإن القرار الأخير لن يكون بيده، حسب مصادر إعلامية بلجيكية، على اعتبار أن نادي شارل لوروا يبحث عن العرض المالي الأحسن، والذي سيكون بنسبة كبيرة جدا من ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز برايتون وولفرهامبتون، مقارنة بنادي لانس صاحب الميزانية الضعيفة في الدوري الفرنسي.

ويسعى وكيل أعمال زرقان إلى حسم صفقة الانتقال الشهر المقبل، قبل بداية التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2023-24، حتى يسمح لوكيله بالتحضير الجيّد للموسم الجديد، وهو الذي يسعى للانتقال إلى المستوى الأعلى بعد موسمين في بلجيكا، شارك خلالهما في 70 مباراة بمختلف المسابقات، سجل فيها 7 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

شارك: