نجم الهلال: جائزة سالم لم تغضبني وأعرف شباك ريال مدريد جيدًا

2023-02-09 21:07
الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني لوسيانو فييتو، محترف نادي الهلال السعودي، أنه لم يشعر بالغضب بعد حصول زميله سالم الدوسري على جائزة رجل المباراة في مواجهة فلامينغو الماضية، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (3-2)، وتأهله إلى نهائي المسابقة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد.

وكان فييتو قد تسبب في حصول الهلال على ركلتي جزاء أمام فلامينغو، أحرزهما سالم الدوسري في الشوط الأول، قبل أن يوجه الضربة القاضية لبطل ليبرتادوريس بتسجيله هدفًا بطريقة رائعة عند الدقيقة 70، علمًا أنه تسبب في طرد مدافع فلامينغو، جيرسون سانتوس، في ركلة الجزاء الثانية.

وفي تصريحات حصرية لصحيفة "ماركا" الإسبانية، تحدث فييتو عن الفوز على فلامينغو، وقال: "كانت من أهم المباريات في مسيرتي. كانت مشاركتي الأولى في المسابقة وأنا سعيد جدًا بمشاركتي (تمريرتين حاسمتين وهدف). بالإضافة إلى ذلك، فقد صنعنا التاريخ؛ لأنها المرة الأولى التي يصل فيها فريق سعودي إلى نهائي هذه البطولة".

وأضاف اللاعب: "لم أحزن أن زميلي سالم الدوسري حصل على جائزة رجل المباراة أمام فلامنغو. لقد شاركني بنشاط في أدائنا الهجومي وعملنا بشكل جيد في الدفاع. لا أعرف من الذي يقرر أفضل لاعب، لكني على أي حال كنت سعيدًا بالفوز؛ لأن الفرق البرازيلية دائمًا ما تكون صعبة".

وحول المواجهة مع ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، قال فييتو صاحب الـ29 عامًا: "إنها مباراة نهائية، وريال مدريد فريق كبير اعتاد لعب هذه المباريات. هو أحد أفضل الأندية في العالم وستكون مباراة صعبة للغاية. لقد سجلت ضدهم من قبل عندما كنت مع أتلتيكو مدريد وأتمنى أن أكررها. لديَّ خبرة بشباكهم".

وبشأن فترة لعبه السابقة في إسبانيا، برفقة فرق فياريال وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا، أنهى محترف الهلال تصريحاته بقوله: "لديَّ هناك أفضل الذكريات. لعبت في 4 أندية مهمة للغاية. أنا حقًا أقدر وقتي في الدوري الإسباني؛ لأنها واحدة من أفضل البطولات في العالم. أتذكر الكثير من هؤلاء الأشخاص الذين دعموني دائمًا في إسبانيا وطوال مسيرتي المهنية".

ويخوض فييتو تجربته الثانية في صفوف الهلال بعد الانضمام إليه شتاء 2020 دون أن يقدم المستوى المأمول، فتركه الزعيم منتصف الموسم الماضي، للعب على سبيل الإعارة مع الجار الشباب، قبل أن يعود إلى صفوفه صيف العام المنصرم 2022.

شارك: