شاهد | مشجعون يابانيون يحيطون بنجم الهلال للحصول على توقيعه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 16:02
جانب من تدريبات الهلال قبل مباراته أمام أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص مشجعون يابانيون على انتظار لاعبي نادي الهلال السعودي أمام فندق إقامتهم؛ للحصول على توقيعات عدد من لاعبيه قبل خوض الفريق حصة تدريبية، اليوم الأربعاء 3 مايو/ أيار، استعدادًا للمباراة المُرتقبة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، والتي يحتضنها ملعب "سايتاما 2002" باليابان، يوم السبت المقبل 6 مايو، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

واستحوذ محترف الهلال، الدولي البيروفي أندريه كاريلو، على الاهتمام الأكبر من جانب المشجعين، حيث أحاط به كثيرون للحصول على توقيعه، والتقاط الصور التذكارية معه، لدى خروجه من فندق إقامة بعثة "الزعيم" في العاصمة اليابانية طوكيو.

فيما طلب مشجع ياباني من محترف الهلال، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، التوقيع على قميص نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي لعب له فييتو من قبل خلال مسيرته الاحترافية في إسبانيا، وذلك في موسم 2015-16.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وسجل أصحاب الأرض هدف التقدم عن طريق سالم الدوسري عند الدقيقة (13)، وأدرك أوراوا التعادل في الشوط الثاني عند الدقيقة (53) عن طريق الياباني شينزو كوروكي.

وتبدو مهمة الهلال صعبة نسبيًا في العودة باللقب من اليابان خلال مباراة الإياب؛ إذ يحتاج الزعيم إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1)؛ حتى يُحقق اللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخ النادي العاصمي.

وعلى الجانب الآخر، يكفي أوراوا التعادل من دون أهداف على ملعبه ووسط جماهيره؛ ليُتوج فريق "الماسات الحمراء" بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

شارك: