رسميًا | الهلال يوجه الشكر إلى الثنائي إيغالو ولوسيانو فييتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 09:37
النيجيري أوديون إيغالو والأرجنتيني لوسيانو فييتو يرحلان عن الهلال السعودي (twitter/ariyadhiah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 2 يونيو/حزيران، رحيل ثنائي الفريق: المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، ولاعب خط الوسط الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدتين يُقدِّم فيهما الشكر إلى فييتو وإيغالو، على كافة الجهود التي بذلاها ضمن صفوف الزعيم خلال الفترة السابقة.

الهلال يودع إيغالو

وودّع نادي الهلال لاعبيه المغادرين فييتو وإيغالو، واستعرض مسيرتيهما بالقميص الأزرق، إذ رحلا بعد نهاية عقديهما، حيث قضى الأول 3 مواسم، والثاني موسمًا ونصف مع أزرق العاصمة.

من ناحيته، أعرب لوسيانو فييتو عن امتنانه إلى النادي الهلالي، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي، قال فيها: "كانت رحلة جميلة.. شكرًا على كل شيء للهلال".

الأرجنتيني فييتو يودع الهلال

وانضم فييتو لاعب الوسط الهجومي إلى الهلال قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، بينما انضم إيغالو إلى الزعيم السعودي في يناير/ كانون الثاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من نادي الشباب بشراء عقده من الأبيض.

ونال الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عامًا، مع الهلال بطولة الدوري مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر السعودي ودوري أبطال آسيا؛ فيما تُوِّج إيغالو بلقبي الدوري والكأس، كما حصد لقب هداف الدوري بتسجيله 21 هدفًا أسهم بهم في تتويج الفريق باللقب الموسم الماضي 2021-22.

وشارك فييتو في 79 مباراة مع الهلال في مختلف المُسابقات، وأحرز 17 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة؛ بينما إيغالو شارك في 60 مباراة وأحرز 43 هدفًا وصنع 6 أهداف.

شارك: