فييتو على أعتاب الرحيل عن الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 16:40
الأرجنتيني لوسيانو فييتو مهاجم الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي الهلال السعودي، لوسيانو فييتو، قد بات على أعتاب الرحيل عن صفوف "الزعيم" مع نهاية الموسم الحالي.

وسيدخل فييتو الفترة الحرة مع الهلال، بعد أسبوعين، وبالتحديد في 25 أبريل/ نيسان الجاري، فيما ينتظر المهاجم أن تحدد الإدارة موقفها من مستقبله خلال الأيام المقبلة، علمًا أن عقده مع الهلال ينتهي في 25 أكتوبر/ تشرين الأول.

وذكرت التقارير السعودية، أنه على الرغم من التألق الكبير الذي يقدمه لوسيانو برفقة الفريق الأزرق، فإن إدارة الفريق لم تتحدث مع اللاعب الأرجنتيني، سواء بخصوص تجديد عقده، أو الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم.

وتألق فييتو بشدة مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي شهدت إنجازًا تاريخيًا للهلال بالفوز بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بنتيجة (3-5)، وحصل فييتو، الذي سجل 3 أهداف خلال البطولة، على جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في المونديال.

ومن جهة أخرى، كانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد ذكرت أن لوسيانو وافق على الانتقال إلى نادي فياريال في الموسم القادم، بعد نهاية عقده مع الهلال، في مؤشر واضح على قرب رحيل اللاعب عن الدوري السعودي.

جدير بالذكر، أن الهلال أعلن عن تعاقده مع فييتو في 25 أكتوبر 2020، قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بعقد لمدة 3 مواسم، وانتقل اللاعب إلى الشباب على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، خلال الفترة بين يناير/ كانون الثاني ويونيو/ حزيران 2022، ثم عاد لتمثيل الزعيم.

شارك: