نجم المغرب صابيري يكشف كواليس هدفه في شباك بلجيكا

2022-11-27 19:33
عبد الحميد صابيري تألق مع المنتخب المغربي في مواجهة بلجيكا بكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب عبد الحميد صابيري، متوسط ميدان المنتخب المغربي، عن سعادته عقب تحقيق الفوز 2-0 على بلجيكا اليوم الأحد، مبديا تفاؤله بالذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكشف نجم "أسود الأطلس" كواليس الهدف الذي سجله في شباك "الشياطين الحمر"، قائلا: "هذا يوم كبير للمغرب، حاولنا تقديم كل شيء للفوز في هذه المباراة، حصلنا على ركلة ثابتة وطلبت تنفيذها، وهذا ما حصل، وانتهت الكرة في الشباك". 

وأبدى اعتزازه باللعب أمام الجمهور المغربي والتسجيل في المونديال، قائلا: "إحساس رائع أنني ألعب وأسجل أمام هذا الجمهور المغربي في كأس العالم، عندما تمارس كرة القدم تلعبها من أجل الفوز، لقد طبقنا تعليمات المدرب ونجحنا في مهمتنا".

وأضاف مسجل الهدف الأول للمغرب في مرمى بلجيكا: "جئنا إلى هنا من أجل لعب كل مباراة للفوز بها وليس من أجل تسجيل المشاركة فقط، لدينا أسماء كبيرة في منتخبنا، ونلعب في أكبر الدوريات الأوروبية، كنا الأفضل فوق الميدان وتمكنا من الانتصار".

ورفض صابيري التعليق على سؤال حول ما إذا كان هذا الجيل من لاعبي المغرب هو الأفضل في التاريخ، قائلا: "لا أريد أن أتحدث عن المقارنات بين الأجيال، لدينا منتخب جيد ويمكننا تحقيق نتائج جيدة، غير ذلك لا يمكنني قول أي شيء آخر".

شارك: